الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 م

Smart 8 Plus.. هاتف اقتصادي جديد من "إنفينيكس"

هواتف إنفينيكس

هواتف إنفينيكس

ولاء عدلان

A A

أطلقت شركة إنفينيكس هاتفا جديدا تحت اسم Infinix Smart 8 Plus في الأسواق العالمية، ضمن فئة الهواتف منخفضة التكلفة.

وبحسب الشركة الصينية، يأتي هاتفها الذكي الجديد بعدة مزايا أهمها سعره الاقتصادي الذي يبدأ من 100 دولار أو أقل في بعض الأسواق، ما يجعله منافسا جديدا في سوق الهواتف الذكية المتاحة في الأسواق. 

مزايا هاتف Smart 8 Plus 

يأتي هاتف Infinix Smart 8 Plus  بشاشة من نوع IPS LCD قياسها 6.6 إنشات بدقة قدرها 720 × 1612 بكسل، وتحتوي الشاشة على ثقب يضم كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وأما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة قدرها 50 ميجابكسل. 

 ويوفر الهاتف الجديد ميزة Magic Ring الأقرب لتصميم الجزيرة التفاعلية الشهير المتوفر في بعض هواتف آبل، وتسمح هذه الميزة بظهور إشعارات حول نافذة منبثقة بجوار الكاميرا الأمامية، وبالنسبة لوسائل الأمان الهاتف يقدم خيران هما ميزة التعرف على الوجه إلى جانب بصمة الأصابع.    

Infinix Smart 8 Plus يحتوي على معالج ميدياتيك Helio G36 ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين قدرها 64 أو 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر إدراج بطاقة ذاكرة خارجية، أما بطارية الهاتف فتأتي بسعة قدرها 6000 ميلي أمبير وتدعم ميزة الشحن السريع بقوة قدرها 18 واطًا عبر منفذ USB-C. 

ويعمل الهاتف الجديد من إنفينيكس بنظام Android 13 Go بواجهة إنفينيكس XOS 13،  ويدعم إمكانية إضافة بطاقتي اتصال SIM لشبكات الجيل الرابع، فضلا عن منفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية.

search