الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:07 ص

تهديدات المتهمة بتصوير "نيرة الزغبي": "أنا خبيثة وهبوّظ سمعتك"

نيرة صلاح

نيرة صلاح

إسراء عبدالفتاح

A A

كشف أحد أقارب طالبة جامعة العريش، نيرة الزغبي، عن تفاصيل جديدة في علاقتها بزميلتها، المتهمة بتصويرها أثناء الاستحمام خلسة، داخل السكن الجامعي، بعد فتح هاتفها، والاطلاع على الرسائل المتبادلة بينها وبين صديقاتها المقربات، والتي تحكي فيها عما يشغل بالها.

لـ"تليجراف مصر"

وظهرت نيّرة في الرسائل المرسلة عبر تطبيق واتساب، تحكي لإحدى صديقاتها عن حديث بينها وبين زميلتها شروق، المتهمة بتصويرها عارية وتسريب صورها لزميل لهم في نفس الكلية. حيث تقول نيّرة إنها التقت بها لكي تفهم منها ما يدور: "لقيتها حاطة تيتو بتاعها ده على الخط بتسمعه احنا بنقول ايه"، تقصد هذا الزميل، واسمه طه.

وأضافت نيرة خلال الرسائل: “كلمتها وقلت لها: إيه الحوار اللي انتي عملاه ده؟ ردت عليا وقالت لي: سمعتك الحلوة اللي ماشية بيها لازم أبوظهالك، وأنا خبيثة ولو حطيتك في دماغي هكرّهك في حياتك”، لترد الطالبة الراحلة: “انتي وضميرك بس ملكيش دعوة بتعليمي”.

وعلقت نيرة لزميلتها على حديثها مع شروق قائلة: "كلامها فيه حقد غريب".

قصة نيرة الزغبي

وكانت مصادر مقربة من نيرة الزغبي، طالبة العريش، قد أشارت إلى انتحار طالبة بالفرقة الأولى في كلية طب بيطري بجامعة العريش، بعد تعرّضها لابتزاز من قبل زميلتها في السكن الجامعي وتدعي “شروق”، والتي صورتها أثناء الاستحمام في سكن الطالبات، وهددت بنشر صورها عارية على مجموعات التواصل الخاصة بالطلاب.

وبحسب تصريحات زوجة شقيق الطالبة الراحلة، لـ"تليجراف مصر"، فإن “نيرة” رحلت عن عالمنا، مساء السبت الماضي، بعد أن تواصلت مع والدتها وأخبرتها أنها تشعر بألم حاد في بطنها، إثر تناول وجبة الإفطار بعد الصيام.

مادة سامة مجهولة

زوجة شقيق الراحلة أوضحت أنهم أُبلغوا من قبل أصدقاء نيرة والمشرفات على الطالبات في السكن الجامعي، مساء السبت، برحيل الطالبة نيرة الزغبي بعدما تناولت مادة سامة مجهولة “رحلت على إثرها ولم تنتحر”.

وأشارت إلى أن والد نيرة سافر إليها واستقبلها جثة؛ بسبب خلاف "بسيط" بينها وبين صديقتها أدى في نهاية الأمر إلى ابتزازها وتهديدها بفضح أمرها في “جروب الدفعة”.

وتابعت أن نيرة دُفنت، صباح الأحد الماضي، ولم يكن أحد يعرف ما الذي أدى بالفتاة إلى هذا المصير الأليم؟، وبعدما دُفنت بدأ أصدقاؤها في نشر ما حدث في جروب الدفعة والتهديدات التي تعرضت لها الفتاة من قبل صديقتها بعد مشادة بينهما منذ شهر مضى.

search