الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

برشلونة يفرط في التعاقد مع دي زيربي بسبب الشرط الجزائي

دي زيربي

دي زيربي

كريم عبدالكريم

A A

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنالديز رحيله عن صفوف الفريق، نهاية الموسم، ويبحث الآن الفريق الكتالوني عن مدير فني جديد.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن برشلونة يفكر بالتعاقد مع المدير الفني لفريق برايتون، الإيطالي دي زيربي، للتواجد مع الفريق بداية من الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة كان يخطط لتواجد دي زيربي في المرتبة الأولى، موضحة أن المدرب يقدم مستوى رائع مع الفريق الإنجليزي.

دي زيربي

الشرط الجزائي هو العائق لبرشلونة

وكشفت الصحيفة أن فريق برايتون لا يمانع في رحيل المدرب، خلال الموسم المقبل، ولكن ذكرت أنه لابد أن يدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد.

وأكدت “سبورت” أن قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب الإيطالي تبلغ 15 مليون يورو، والفريق الكتالوني لا يقدر على دفع هذا المبلغ للمدير الفني الإيطالي.

واختتمت "سبورت" الإسبانية أن فريق برشلونة ترك فكرة التعاقد مع المدرب الإيطالي، بسبب قيمة الشرط الجزائي.

ويمتد عقد دي زيربي مع فريق برايتون حتى عام 2027، ويوجد شرط جزائي لمن يقرر الرحيل، تبلغ قيمته حوالي 15 مليون يورو.

دي زيربي خطوة ثانية في البايرن

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة" سكاي سبورت" أن بايرن ميونخ يفكر في وضع دي زيربي كخطوة ثانية في رحلة البحث عن مدرب مناسب، إذا فشل في التعاقد مع المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، الذي ارتبط بتدريب ليفربول، بعد إعلان يورجن كلوب الرحيل عن الريدز في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن دي زيربي، البالغ من العمر 44 عامًا، يستطيع مغادرة برايتون الصيف المقبل، بسبب الشرط الجزائي المتواجد في عقده، ولكنه يحظى باحترام كبير داخل برشلونة الإسباني، الذي يفاضل بينه وبين المدرب الألماني هانز فليك.

search