الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

العدل جروب تعلن ترجمة مسلسل عتبات البهجة إلى لغة الإشارة

عتبات البهجة

عتبات البهجة

هناء سلامة

A A

أعلنت شركة العدل جروب، عبر حسابها الرسمي عبر موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام” عن ترجمتها لمسلسل "عتبات البهجة"، المقرر عرضه في رمضان 2024، بلغة الإشارة.

وكتبت شركة العدل جروب عبر “إنستجرام”: "إيمانًا بأهمية التفاهم والاحترام تجاه أبنائنا ذوي الإعاقة القادرون باختلاف، وتماشيًا مع توجيهات رئيس الجمهورية بتحمل المسئولية والعمل المشترك لتحسين أوضاعهم، تعلن شركة العدل جروب عن قيامها بترجمة مسلسل عتبات البهجة بلغة الاشارة، لتوفير الإتاحة لأكثر من 7.5 مليون مواطن مصري من الصم وضعاف السمع.. دعمًا للتجربة الإنتاجية الأولى من نوعها في الوطن العربي".

عتبات البهجة

ويأتي مسلسل "عتبات البهجة" ضمن ماراثون مسلسلات رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، عن شخصية وكيل وزارة الصناعة الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني، لكن يتجه إلى عالم السوشيال الميديا ويصبح مؤثرًا  معروفًا، وذلك بسبب جيرانه مؤدين المهرجانات الشعبية.

أبطال عتبات البهجة

ويضم مسلسل "عتبات البهجة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم، الفنان يحيى الفخراني، وصلاح عبد الله، وعنبة، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، علاء زينهم. والعمل سيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب. وإخراج مجدى أبو عميرة.

search