الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس سيمبا التنزاني يصرف مكافآت الفوز للاعبيه في الملعب

لاعبي سيمبا التنزاني

لاعبي سيمبا التنزاني

محمود موسى

A A

قدم رئيس سيمبا التنزاني مكافآت للاعبيه مباشرة في أرض الملعب بعد الفوز على جالاكسي البوتسواني بسداسية دون رد في دور المجموعات وتأهلهم إلى الدور ربع النهائي.

واحتل سيمبا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط وفارق نقطتين خلف أسيك ميموزا الإيفواري صاحب الصدارة، وصعد الفريق التنزاني إلى دور ربع النهائي بفارق الأهداف عن الوداد المغربي الذي يمتلك نفس الرصيد.

ويملك فريق سيمبا التنزاني 9 نقاط بالإضافة إلى (+7 أهداف)، بينما يملك فريق الوداد نفس الرصيد من النقاط بالإضافة إلى (-1 أهداف).

وودع فريق الوداد المغربي، بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وذلك رغم فوزه على حساب أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف دون رد في ختام مباريات دور المجموعات في البطولة.

ونجح فريق سيمبا في التفوق على الوداد خلال مباراة الدور الثاني في تنزانيا بهدفين دون رد، بينما فاز الوداد في مباراة الذهاب بهدف وحيد.

الأهلي يحقق رقمين مميزين بعد الفوز على يانج أفريكانز

وفاز الأهلي على نظيره يانج أفريكانز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على إستاد القاهرة.

وسجل الشحات الهدف الأول في فريق يانج أفريكانز، في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على إستاد القاهرة.

ويتصدر الأهلي المجموعة لأول مرة منذ نحو 5 سنوات، وتحديدا منذ عام 2019، كما لم يخسر المارد الأحمر في دور المجموعات من عام 2008.

حسين الشحات يعادل رقم الحاوي أفريقيًا

- محمود الخطيب (37 هدفا).
- محمد أبو تريكة (32 هدفا).
- عماد متعب (28 هدفا).
- حسين الشحات، وليد سليمان (20 هدفا).
- محمد بركات، فلافيو (18 هدفا).
- حسام حسن (17 هدفا).

search