الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:16 ص

بعثة الزمالك تطير إلى السعودية صباح الإثنين لمواجهة الأهلي

الزمالك

الزمالك

أحمد علاء

A A

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة صباح يوم الاثنين المقبل متجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي في تمام السابعة مساء الجمعة، الموافق 8 مارس الجاري على ستاد “الأول بارك” في العاصمة السعودية “الرياض”. 

وأخطر الجهاز الفني اللاعبين بالسفر إلى السعودية صباح يوم الاثنين عقب الانتهاء من خوض مباراة سوار الغيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غداً الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة رفقة فريق أبو سليم الليبي الذي تأهل وصيفا للمجموعة.

أول رد من الزمالك على تأجيل مباراته أمام سوار الغيني (خاص)

كشف المدير الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك، عمرو أبو العز، حقيقة ما تردد عن إمكانية تأجيل موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني لمدة 24 ساعة لتقام يوم الإثنين المقبل بدلا من الأحد.

وقال أبو العز في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر": “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم -كاف- لم يغير موعد مباراتنا ضد سوار الغيني غدًا واللقاء سيقام في موعده”.

وأضاف: “بعثة سوار لم تخطرنا حتى الآن بموعد نهائي لوصولهم”.

وفي ختام حديثه أكد المدير الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك على تمسك مجلس الإدارة بخوض اللقاء في موعده".

ويرفض مسؤولو الزمالك أي تأجيلات للمباراة كونه سيكون على حساب الفترة المتاحة للفريق الأبيض قبل خوض مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

search