الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

"شوبير" عن ضم نانت الفرنسي لـ محمد عبدالمنعم: "اللاعب نفسه ميعرفش"

محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي

محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي

محمود حسن

A A

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، لم يصله أي عروض في الأيام الماضية للإحتراف الأوروبي مع بداية الموسم المقبل.

جاءت تصريحات "شوبير" الإذاعية صباح اليوم الأحد، رداً على تقارير صحفية فرنسية قالت أمس؛ إن عبدالمنعم اقترب من الانضمام إلى صفوف فريق نانت الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكد شوبير، أيضاً أن الحديث عن وجود إهتمام من بعض الأندية الأوروبية بشكل عام بضم محمد عبدالمنعم لا أساس له من الصحة، واللاعب نفسه لا يعرف مصدر هذه المعلومات.

الأهلي يرفض عرض قطر 

وفي يناير الماضي، رفض النادي الأهلي عرضًا رسميًا لمحمد عبدالمنعم، من نادي قطر القطري الذي طلب شراؤه بـ4 ملايين دولار، بخلاف الراتب السنوي الذي كان يتقاضاه اللاعب.

وأبلغ الأهلي، النادي القطري بتمسكه بالمدافع الدولي، كونه أحد أفضل اللاعبين داخل القارة في مركزه خلال العامين الماضيين، وأن هناك رغبة داخل القلعة الحمراء في تمديد تعاقده مع الفريق والإبقاء عليه لسنوات جديدة استجابة لرغبة المدير الفني مارسيل كولر.

ويستعد فريق الأهلي حالياً لمباراة ‏الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها يوم 8 مارس الجاري على استاد "الأول بارك" ‏في السعودية.‏

search