الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:22 ص

ليه بتكدب يا بابا؟.. فيديو يكشف أزمة حلمي بكر مع أرملته بسبب ابنته الوحيدة

الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر

داليا أشرف

A A

في حوار مؤثر، ظهر حلمي بكر، خلال لقاء على قناة النهار مع الإعلامية راغدة شلهوب، أعيد بثه، اليوم الأحد، كشف خلاله الموسيقار الراحل مأساته مع الشعور بالوحدة، ومدى الحب الذي يكنه في داخله لإبنته الصغيرة ريهام.

الوحدة عدو حلمي بكر

وقال الراحل حلمي بكر إن الوحدة هي أكبر أعدائه فهو جرّبها وعاشها، ولكن الله دائمًا يساعده حتى يخرج منها، مشيرًا إلى أن الوحدة هي قتل الإنسان الحي.

ورد بكر خلال اللقاء على سؤال راغدة: "بتطلع من الوحدة إزاي؟"، قائلًا: "الوحدة عايشها ومجربها وربنا اللي بيحمي من الوحدة.. ساعات بفضل بالـ 3 أيام قاعد عايش ببص للا شيء.. فبيعدي عمري من غير ما أخد بالي.. وبفكر في بنتي الصغيرة ريهام".

زوجة حلمي بكر

وأضاف حلمي بكر، في إشارة إلى زوجته سارة القرشي، بعد طلاقهما أول مرة في عام 2016: "إذا كان الطرف الآخر عايز يدمر بنتي، هو اللي هيجني تمن ده، أنا عمري ما قولت كلمة وحشة في حق أمها، لكنها ملت في رأس البنت كتير، بنتي كلمتني بتقولي أنت ليه يا بابي بتكدب.. قولتلها أنا كداب؟".

وتابع بكر، خلال حديثه: "بجيبلها هدايا كتير لكن لما بروح مش بلاقيها، أنا اللي بدفعلها كل حاجة وكل المصاريف، ومع ذلك بشوفها بالصدفة، لما أروح لها تقولي بابي ينفع أجي أبات معاك؟.. تروح باصة لمامتها وتخاف مع إني كان نفسي تبات معايا مرة". واستكمل الراحل حلمي بكر: "البنت وهي بتقدم في المدرسة الخاصة.. مامتها بتقول لها: بابي بيقول لو قريتي قرآن سنانك هتقع".

وفي حديثه عن ابنته ريهام قال بكر: "بنتي دي حياتي.. بتقولي هات إيدك لتقع.. أنا مش عايزاك تقع يا بابي.. أنا مش كداب.. أنا بحب بنتي لدرجة البكا".

تشييع جثمان حلمي بكر

وشُيع جثمان الموسيقار حلمي بكر من مسجد السلام في مدينة نصر، عصر اليوم الأحد، بعدما صرحت النيابة العامة بدفن الجثمان في مقابر الوفاء والأمل. 

وتسلم هشام بكر، ابن الموسيقار الراحل، جثمان أبيه من ثلاجة مستشفى السلام، صباح اليوم.

search