الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

خال "طالب العريش": زميلاه وراء موته (فيديو)

خال الضحية

خال الضحية

حبيبة عاشور - نورهان نبيل

A A

اتهم خال طالب كلية الصيدلة أحمد سالم، الذي عثر على جثمانه في البحر بعد أسبوع من اختفائه بمدينة العريش بشمال سيناء، صديقيه في السكن بقتله، بدافع خلافات سابقة بينهم.

وقال خال الطالب المتوفى لـ"تليجراف مصر"، إن ابن شقيقته تشاجر مع زميله في السكن ويدعى “محمد أنور”، من سوهاج، قبل اختفائه بيوم واحد، فضلا عن أخر يدعى أحمد ناصر على خلاف معه، متهما إياهما بالوقوف وراء إغراقه، مضيفا أن أحدهما ”مدمن مخدرات"، على حد قوله.

أضاف، أن الشابين قالا لهما بعد اختفاء "أحمد" وفي أثناء البحث عنه، أنه كان متغيرا الآونة الأخيرة ويقف في البلكونة كثيرا ويقول إنه يريد الموت بسبب ما يحدث لأطفال فلسطين، ويعبر عن ذلك بقوله “أنا عاير أبقى في البرد زي اللي بيموتوا في فلسطين”، حسب رواية الخال.

تابع، أن ابن شقيقته "كان يتصل بأهله ودائم ذكر الله والصلاة على النبي في أثناء المكالمة الأخيرة، ثم أغلق هاتفه، وعندما وصل أبيه وأخيه إلى العريش للاطمئنان عليه، وجدا هاتفه مفتوحا".

الطالب المتوفى 

اتهم خال المتوفى بشكل مباشر زميلا الضحية بالوقوف وراء موته، و"أنهما ادعيا مرضه نفسيا ونزعا ملابسه بالقوة وألقوها على الشاطئ، وربما ابن شقيقتي يعلم عنهما شيئا لا يريدان لأحد أن يعرفه"، وفق تعبيره.

كشف عن أن أحمد سالم “اتصل بوالدته وأخبرها أنه مخنوق، فطلبت منه التوجه لصديق له يدعى أحمد أنور، علاقتهما قوية، للمبيت عنده، وفي أثناء التوجه إليه اتصل بأخيه (فيديو كول) وطلب منه البقاء معه لخوفه من أن يتبعه شخص على الطريق ويغدر به، قبل أن يغلق الهاتف، وبعدها رد عليهم شخص غريب قال إنه عثر على التليفون على الشط”، وفق قوله.

تغيب أحمد

وتغيب الطالب في الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة بجامعة العريش، أحمد سالم عبدالقادر، 23 عاما، منذ أسبوع، بشكل مفاجئ وغامض، قبل العثور على جثته في البحر مساء اليوم الأحد.

الطالب مقيم في منطقة المساعيد بالعريش، وكان آخر ظهور له أثناء حديثه لوالده عبر الهاتف، حيث أغلق لخط بشكل مفاجئ، ولم يظهر من وقتها، حتى استخراج جثمانه. 

search