الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

الأزمة في طريقها للحل.. الجبلاية ترسل جزءا من مستحقات فيتوريا غدا

 روي فيتوريا

روي فيتوريا

محمود موسى

A A

يرسل غدًا مسئولو اتحاد الكرة الدفعة الأولى من مستحقات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وذلك بعد وصول عائد نهائي كأس مصر والذي يقترب من مليوني دولار.

وذكر مصدر داخل الجبلاية، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن اتحاد الكرة سيرسل لروي فيتوريا قيمة راتبه غدا  عن شهر يناير البالغة 183 ألف دولار إلى جانب مبلغ مماثل هي قيمة الشهر الأول من الشرط الجزائي المستحق للخواجة، والذي يقدر بثلاثة شهور.

وأبلغ اتحاد الكرة محامي روي فيتوريا بتحويل 366 ألف دولار على حساب الخواجة، ليصبح متبقيا له شهرين فقط من الشرط الجزائي تقدر بـ366 ألف دولار أخرى.

وكان" تليجراف مصر" أول من أشار إلى أن هناك انفراجة في أزمة مستحقات فيتوريا وأن البرتغالي لم يشكو الاتحاد كما تردد في وسائل الإعلام وأن الأزمة في طريقها للحل.

وفي وقت سابق، قال رئيس اتحاد الكرة جمال علام إن قرار فسخ التعاقد مع روي فيتوريا جاء بسهولة جدًا ولم يأخذ وقتًا طويلًا.

وأضاف علام، عبر برنامج “في المساء مع قصواء” المذاع على قناة “سي بي سي”، أن فيتوريا كان من المدربين الجيدين في التعامل، حيث تواصلوا معه، وقالوا له إن الظروف صعبة، ولن يستطيع الاتحاد الإبقاء عليه، فرحّب بالأمر، وقال لهم إنه مستعد لترك المنتخب والموافقة على كل الشروط.

وتابع علام "نعتذر للجماهير المصرية على الفشل في بطولة الأمم الأفريقية، ونعد بتصحيح المسار بعدما تولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب الوطني".

رواتب الجهاز الفني

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إن رواتب الجهاز الفني على النحو الآتي:

المدير الفني حسام حسن سيحصل على مليون جنيه شهريًا.
مدير المنتخب إبراهيم حسن سيتقاضى 750 ألف جنيه شهريًا.
المدرب العام طارق سليمان سيحصل على 175 ألف جنيه شهريًا.
مدرب حراس المرمى سعفان الصغير سيتقاضى 100 ألف جنيه شهريًا.
المدير الإداري وليد بدر سيحصل على 70 ألف جنيه شهريًا.
وأضاف المصدر أن فواتير إقامة البرتغالي روي فيتوريا ومعاونيه في أحد فنادق منطقة الزمالك كانت تتجاوز 1.5 مليون جنيه شهريًا.

search