الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

تضم 25 لاعبا.. قائمة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر (خاص)

الزمالك

الزمالك

أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن ملامح قائمة الفريق، استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر إقامته الجمعة المقبل.

قائمة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

وقال المصدر لـ" تليجراف مصر"، إن القائمة تضم 25 لاعباً على رأسهم: (محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين، محمود علاء، المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد حمدي، عمر جابر، أحمد فتوح، دونجا، روقا، محمد شحاتة، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، سيف الجزيري، ناصر منسي، مصطفى شلبي، سامسون، شيكابالا، أحمد زيزو، اوباما ونيمار).

موقف مُميز من جوميز

في سياق متصل، قام البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك بموقف مُميز قبل مباراة الأهلي، حيث خرج من معسكر الفريق ظهر اليوم وقاد مران اللاعبين المستبعدين من مباراة سوار الغيني بنفسه.

ويهدف جوميز من خلال هذا الموقف إلى الاطمئنان على جميع اللاعبين بنفسه وتجهيزهم بشكل مُميز قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية ظهر الغد لمواجهة الأهلي.

إلغاء مباراة سوار الغيني:

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر إلغاء لقاء سوار الغيني، بسبب عدم وصول بعثة الأخير لوجود مشاكل في الطيران.

رسميًا.. إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

كشف مدير الكرة بنادي الزمالك عبد الواحد السيد، تلقي النادي إخطارًا رسميًا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإلغاء مباراة الفريق أمام سوار الغيني، التي كان مقررًا لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك، أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعًا خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد أن الزمالك سيخوض تدريبه، اليوم، بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعدادًا للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

صدارة المجموعة

وحسم فريق الزمالك صدارة المجموعة الثالثة في البطولة برصيد 13 نقطة.

وضمن فريق أبو سليم الليبي الصعود رفقة الفريق الأبيض في المركز الثاني بـ9 نقاط.

فيما يحتل ساجرادا الأنجولي المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويأتي سوار الغيني رابعاً برصيد نقطة وحيدة.

search