الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

الأهلي يبدأ الاستعداد لنهائي كأس مصر من "التتش"

الأهلى

الأهلى

محمود حسن

A A

يبدأ فريق الأهلي، اليوم الإثنين، استعدادته على ملعب “التتش” بالجزيرة لمباراة نهائي كأس مصر ضد الزمالك، على ملعب “الأول بارك” بالرياض في المملكة العربية السعودية، الجمعة المقبل.

ويجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل المران للحديث عن أبرز سلبيات وإيجابيات المرحلة الماضية، إلى جانب الحديث عن أهمية التتويج بكأس مصر والفوز على الزمالك لإسعاد جماهيرهم.

واقترب عضو مجلس إدارة النادي، محمد الدماطي، من رئاسة بعثة الفريق إلى السعودية، والتي تسافر صباح الأربعاء المقبل، وحال تعذر  سفره فإن زميله في المجلس محمد شوقي، سيتولى المهمة.

كان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، أمس الأحد، من أجل التقاط الأنفاس عقب مباراة يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسافر الأهلي، الأربعاء، إلى السعودية على متن طائرة خاصة لخوض المباراة، وسيؤدي في نفس يوم السفر مراناً على ملعب "الأول بارك"، الذي يحتضن نهائي الكأس، ثم يخوض الخميس تدريبه الأخير في أحد الملاعب الفرعية لملعب المباراة.

كهربا يعود في نهائي الكأس

ويعود محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الأهلي، إلى قائمة فريقه استعداداً لخوض نهائي كأس مصر، بعد أن غاب عن آخر 3 مباريات للفريق أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز، وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لأسباب فنية.

وقال مصدر في الأهلي، إن "كولر" لم يرغب في الاعتماد على اللاعب في مباراة المحلة، ثم يانج أفريكانز كنوع من العقاب، بعدما أصر كهربا على عدم السفر مع بعثة الفريق إلى غانا لخوض مباراة ميدياما، من أجل حضور حفل زفاف شقيقته.

أوضح المصدر أن "كولر" عقد جلسة مع "كهربا" قبل مباراة بلدية المحلة أبلغه فيها، أن عليه عدم الاندهاش إذا وجد نفسه خارج الحسابات الفنية بشكل مؤقت، وهو ما حدث بالفعل إذ استبعده المدرب السويسري من مباراتي المحلة ويانج أفريكانز أمس.

وكشف أن الجهاز الفني استقر على اصطحاب كهربا مع بعثة الأهلي إلى السعودية، لخوض نهائي كأس مصر، لكن مشاركته في المباراة غير واضحة، خاصة مع اعتماد مارسيل كولر علي الرباعي وسام أبو علي وأنتوني موديست وبيرسي تاو وحسين الشحات في هجوم الفريق الأحمر.

search