الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس فيوتشر: ناصر ماهر "يكذب" ويتلاعب بالجماهير (فيديو)

ناصر ماهر

ناصر ماهر

محمد فتحي

A A

شن رئيس نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس، هجومًا حادً على صانع ألعاب الزمالك الحالي ناصر ماهر، منتقدا تصريحات اللاعب في حق ناديه السابق، مؤكدا أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضده يتهمه فيه بتشويه سمعة النادي، والإدلاء بتصريحات كاذبة.

وقال دعبس في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر قناة “ETC”، “أنه عمل الواجب مع الزمالك في صفقة ماهر، وهو تحدث عن تنازله على أموال للرحيل وهو مدين فيوتشر بـ350 ألف جنيه، ولم يتنازل عن جنيه واحد، وسنقدم شكوى رسمية ضد اللاعب في اتحاد الكرة”.

 أضاف، "ناصر ماهر أطلق ادعاءات غير صحيحة ما يؤثر على سمعة النادي، فهو يريد إثبات أنه زملكاوي حتى النخاع لجمهور النادي، وسنقاضيه لأنه يشوه سمعة النادي والإدارة".

تابع، أن ماهر كان في الأهلي وفوجئنا بتصريحاته بأنه يقول إنه "زملكاوي" منذ ولادته، "المفروض أننا نعيش في عالم الاحتراف، وناصر ماهر رفض السفر مع فيوتشر إلى ليبيا وعوقب ماليًا بخصم 500 ألف جنيه من مسحقاته، وما يحدث استغلال لمشاعر الجماهير".

أكد، "الموضوع أصبح في الماديات فقط، لا يوجد لاعب منتمي، وأتمنى من جماهير مصر عدم السير وراء تلك التصريحات".

زاد رئيس نادي فيوتشر، "تحدثت مع أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك، وأخبرته أن تصريحات ناصر ماهر غير مقبولة ولا يجوز الإدلاء بتلك الأحاديث، وأبلغني أنه سيقدم اعتذارا رسميا، ولم يحدث أي شيء، ناصر ماهر أخطأ في كل الناس، فهل ذلك سوف يُفرح جمهور الزمالك العظيم".

عروض أحمد عاطف

أضاف، "لن أوافق على رحيل أحمد عاطف مطلقا لأي نادٍ مصري، وسأوافق فقط على رحيله للاحتراف الخارجي، ولن يرحل عن النادي إلا في حالة انتهاء عقده، ولدينا في مصر مشكلة في رأس الحربة، ونحتاج لوجود مهاجمين شباب مميزين في منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة".

search