الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

شوبير: جلسة بالسعودية لإنهاء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحي

A A

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تدخل لتقريب وجهات النظر بين حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، وقائد الفراعنة محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

أوضح شوبير، خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر “راديو أون سبورت”، أن هناك مشكلة بين محمد صلاح وحسام حسن، تحرك وزير الرياضة بقوة لإنهائه وتقريب وجهات النظر.

تابع، أن وزير الرياضة أجرى اتصالات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، ومحاولاته في طريقها للنجاح.

استطرد، “ما علمته أنه خلال تواجد أشرف صبحي وحسام حسن في السعودية لحضور نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، الجمعة المقبل، سيجري عمل فيديو كونفرانس للصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح، لإنهاء هذا الأمر”.

تعافي صلاح 

في وقت سابق، قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إيهاب الكومي، إن ما يهمهم كاتحاد كرة هو تعافي محمد صلاح الكامل من الإصابة، موضحًا أن انضمامه إلى معسكر المنتخب في الإمارات يتوقف على حالته الصحية.

أضاف الكومي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "سي بي سي": "طلبنا انضمام محمد صلاح للمنتخب وفقًا للتوقيت المحدد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وحال تعافيه من الإصابة سيتواجد بشكل طبيعي".

أشار إلى أن العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح ستكون أفضل ما يكون وستتحسن، مضيفًا أن نجم ليفربول مخلص ويتمنى حصد البطولات مع المنتخب، وحال مشاركته مع ليفربول سينضم إلى معسكر منتخب مصر، وعكس ذلك سيغيب.

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، 7 لاعبين محترفين في قائمة معسكر شهر مارس، والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم:

  • محمد صلاح.
  • أحمد حجازي.
  • محمود حسن تريزيجيه.
  • حمدي فتحي.
  • مصطفى محمد.
  • عمر مرموش.
  • محمد شريف.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس في الإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

search