الجمعة، 25 أكتوبر 2024

09:27 م

جورجينا تنشر دعوة زواجها من رونالدو.. والجمهور: كان بيكون نفسه

جورجينا ورونالدو

جورجينا ورونالدو

إسراء عبد الفتاح

A A

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بخبر زواج كل من الثنائي جورجينا ورونالدو قائد فريق النصر السعودي، بعدما نشرت دعوة زواجهما عبر موقع "إنستجرام".

دعوة الفرح التي نشرتها جورجينا على الاستوري الخاصة بصفحتها الشخصية على "إنستجرام"، دون عليها موعد زواجهما وهو 5 مارس 2024، ويقام الحفل في السابعة بتوقيت السعودية بالعاصمة الرياض.

دعوة فرح جورجينا 

تعليقات الجمهور


وانهالت التعليقات الساخرة على دعوة الفرح التي نشرتها "جورجينا"، فكان من ضمن التعليقات: “ لازم ما يستعجلوا بركي ما رتاحوا مع بعض”، و" ليش مش كاتبة فوق وجعلنا بينكم مودة ورحمة".
 

تعليقات الجمهور

وكان أيضا من ضمن التعليقات الساخرة: "أخويا رونى اللى مشرف نفسه بنفسه اللى مابينساش حد فى فرحته يعنى أبو دماغ السندال الرجولة من الدرجة الأولى عقبال فرحتك ياغالي ومانشستر تولع وتفرح".
 

تعليقات الجمهور


وشملت التعليقات أيضا: "يااااااااااااااه أخيرا قالتله بس بعد محاولات كثيرة كثيرة يعني"، و" والفرح في السعودية كمان دي إيه البركة دي كلها"، و"إيه دعوة الفرح دى هيعملوه في منيه النصر ولا إيه".

وسخر آخرون من إعلان زواجهما بعد إنجابهما  طفلين، حيث قال أحدهم: “كان بيكون نفسه”، وقالت أخرى: “كان المفروض يدرسوا بعض أكتر”.

تعليقات الجمهور

جورجينا ورونالدو

الثنائي جورجينا ورونالدو على علاقة عاطفية منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا،  ولدى اللاعب الدولي أطفال آخرين، من بينهما ابنه الأكبر -الذي لم يعرف أمه للإعلام- وهو كريستيانو جونيور ولديه 13 عامًا.

 

جورجينا ورونالدو

وفي 2017، رُزق "رونالدو" بتوأم من أم غير معروفة وهما إيفا وماتيو، وذلك في2017، وأعلن الثنائي  رونالدو وجورجينا خطبتهما في 2018.

search