الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

العين يفوز على النصر بهدف سفيان رحيمي في أبطال آسيا

احتفال سفيان رحيمي

احتفال سفيان رحيمي

هيثم موسى

A A

فاز نادي العين الإماراتي على ضيفه النصر السعودي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "هزاع بن زايد"، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

جاء الهدف عن طريق المغربي سفيان رحيمي، في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد كرة بينية داخل منطقة الجزاء تسلمها سفيان وراوغ الحارس دافيد أوسبينا بمهارة وسدد داخل الشباك. 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه إيميريك لابورت مدافع النصر السعودي، بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”، نتيجة تدخل عنيف ضد لاعب العين الإماراتي بدون كرة في الدقيقة 90+4. 

العين الإماراتي 

وكان النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تصدر المجموعة الخامسة، وعبور فريق الفيحاء في دور الـ16، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-0).

العين والنصر 

وتأهل العين الإماراتي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد تخطي عقبة ناساف الأوزبكستاني في دور الـ16 من عمر البطولة.

النصر والعين 

تشكيل النصر أمام العين في دوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

الدفاع: علي لاجامي، ايميرك لابورت، سلطان الغنام، عزيز بيهيتش.

خط الوسط: عبد الله الخيبري وأتافيو، عبد المجيد الصليهم، أيمن يحي.

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

العين والنصر 

غياب تاليسكا

وافتقد النصر السعودي خدمات النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا جناح الفريق، بعد تعرضه للإصابة خلال استعدادات فريقه لمواجهة العين، ومن المقرر أن يخضع لأشعة لتوضيح مدة غيابه عن الملاعب.

ووفقًا للفحص الطبي الذي خضع له تاليسكا فإنه يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية، لذلك قرر المدرب البرتغالي الاعتماد على النجم السنغالي ساديو ماني لتعويض غياب البرازيلي في المنطقة الهجومية، ومساعدة رونالدو على التسجيل، والعبور من ربع نهائي البطولة الأسيوية.

search