الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

أرسنال يهاجم شيفيلد يونايتد بالقوة الضاربة في الدوري الإنجليزي

أرسنال

أرسنال

هيثم موسى

A A

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة شيفيلد يونايتد التي تجمعهما على ملعب"برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58، من 26 مباراة لعبها، فاز في 18 وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة في 4 مواجهات. 

ويدخل شيفيلد يونايتد صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة أمام أرسنال، ولديه 13 نقطة فقط، يتذيل بهم ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث لعب 26 لقاء، فاز في 3 مواجهات فقط، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة في 19 لقاء. 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويليه مانشستر سيتي بـ 62 نقطة. 

تشكيل أرسنال أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

في حراسة المرمى: رايا.

الدفاع: وايت، ساليبا، جابريل، كيور.

خط الوسط: رايس، أوديجارد، جورجينو.

وفي الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينلي.

واتكينز على رأس اهتمامات أرسنال الصيف المقبل

وفي سياق آخر كشفت تقارير صحفية أن أرسنال الإنجليزي، بدأ في التحرك بشكل مباشر تجاه صفقة أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية فإن أرسنال يضع واتكينز على رأس اللاعبين الذين يرغب في جلبهم بالميركاتو الصيفي المقبل، بناءً على رغبة المدير الفني لـ"الجانر"، ميكل أرتيتا، من أجل تدعيم الصفوف بصفقات قوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال كان يسعى للتعاقد مع واتكينز خلال يناير الماضي، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب رفض إدارة أستون فيلا التفريط في اللاعب في منتصف الموسم، وهو أحد أكثر اللاعبين مساهمة مع الفريق تسجيل الأهداف، خاصة هذا الموسم الاستثنائي.

ويعد أولي واتكينز أحد نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم لما يقدمه من أداء رائع منذ بداية الموسم، وقيادة أستون فيلا لمزاحمة الكبار، واحتلال المركز الرابع في الدوري الأقوى بالعالم.

ووصل واتكينز إلى هدفه الـ16 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم رفقة أستون فيلا، ليتفوق على محمد صلاح هداف ليفربول، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريميرليج، بفارق هدفاً عن النجم المصري، بينما يحتل النرويجي إيرلينج هالاند المركز الأول برصيد 18 هدفاً.

search