السبت، 05 أكتوبر 2024

03:14 م

"بيتهم ولع".. وفاة أم وإصابة أبنائها الثلاثة في المنيا

سيارات الحماية المدنية - أرشيفية

سيارات الحماية المدنية - أرشيفية

المنيا: زينه الهلالي

A A

نشب حريق هائل بمنزل بمركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، وأسفر عن وفاة سيدة وإصابة أبنائها بحروق متفرقة بالجسم، ونُقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.  

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن نشوب حريق بمنزل أسرة بمركز بني مزار ، أسفر عن وفاة سيدة وإصابة أطفالها الثلاثة، نُقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفاة وإصابات

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحريق، وتم السيطرة عليه وإخماده.

 وعقب انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وفاة منى ( 26 سنة)، ربة منزل، وإصابة أولادها الثلاثة،  و"عمر محمود"  (3 أعوام)، وطه (10 أعوام)، وأسماء (7 أعوام)، ونُقلت الجثة  للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج.  

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأُرسلت الجثة إلى الطب الشرعي للتصريح بالدفن.

اختناق طفل في حريق سوهاج

حريق هائل أيضًا شهدته محافظة سوهاج اليوم الإثنين، أسفر عن تدمير أربعة أحواش وثلاثة منازل، بقرية الحلافي التابعة لمجلس قروي بني حميل جنوب محافظة سوهاج.

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده، فيما وصلت 3 سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة لنقل المصابين إلى المستشفيات.

أسفر الحريق عن إصابة عامل باختناق، إثر مشاركته في إخماد الحريق، فيما نتج عن الواقعة حدوث تلفيات في الممتلكات.

إطفاء وإسعاف

البداية كانت بتلقي مأمور مركز شرطة البلينا جنوب المحافظة، بلاغ من إدارة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل، بعدد من المنازل بقرية بني حميل دائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف والطوارئ وسيارات الإطفاء من قبل الإرادة العامة للحماية المدنية، وسيطر رجال الحماية المدنية على الحريق، وجارٍ الآن إجراء عملية التبريد وحصر الخسائر، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search