الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

جماهير شيفلد تغادر ملعبها بعد خماسية أرسنال بالشوط الأول

أرسنال

أرسنال

هيثم موسى

A A

أمطر فريق أرسنال شباك مضيفه شيفيلد يونايتد، بخمسة أهداف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تقدم أرسنال بالهدف الأول عن طريق مارتن أوديجارد في الدقيقة السادسة، بعد عرضية أرضية من ديكلان رايس داخل منطقة الجزاء قابلها أوديجارد بتسديدة قوية داخل الشباك. 

وأضاف جايدين بوجل لاعب شيفيلد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13،  بعدما توغل بوكايو ساكا داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية قوية حولها جايدن داخل مرماه. 

 وأضاف البرازيلي جابريل مارتينيلي الهدف الثالث في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها مارتينيلي بتسديدة اصطدمت في الدفاع واستقرت داخل الشباك. 

وعزز كاي هافرتز تقدم أرسنال بتسجيل الرابع، من استقبال رائع لتمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية على يسار الحارس داخل الشباك في الدقيقة 25. 

وشهدت المباراة مغادرة جماهير شيفيلد يونايتد لمدرجات ملعب "برامول لين"، بعد استقبال شباك فريقهم للهدفين الثالث والرابع قبل الوصول للدقيقة 25 من عمر اللقاء. 

واختتم ديكلان رايس أهداف أرسنال الخمسة في الشوط الأول، بعدما أرسل ساكا عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها رايس بتسديدة قوية على يمين الحارس داخل الشباك في الدقيقة 39. 

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58، من 26 مباراة لعبها، فاز في 18 وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة في 4 مواجهات.

ودخل شيفيلد يونايتد صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة أمام أرسنال، ولديه 13 نقطة فقط، يتذيل بها ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث لعب 26 لقاءً، فاز في 3 مواجهات فقط، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة في 19 لقاء.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويليه مانشستر سيتي بـ 62 نقطة.

تشكيل أرسنال أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: رايا.

الدفاع: وايت، ساليبا، جابريل، كيور.

خط الوسط: رايس، أوديجارد، جورجينو.

وفي الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينلي.

search