الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

اندلاع حريق بالقرب من شريط السكة الحديد في العياط

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

اندلع حريق في مخلفات بالقرب من شريط السكة الحديد بالعياط، اليوم الثلاثاء، دون وقوع أي إصابات، وتم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بنشوب حريق في مخلفات بجوار السكة الحديد على بعد 40 مترا من القضبان.

وتم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، دون توقف سير القطارات، ويرجح أن يكون سبب الحريق عقب سيجارة، وتحرر محضر بالواقعة.

جريمة قتل

وفي وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على شاب أحرق شقة بعد وقوع جريمة قتل بها في منطقة الشرابية بالقاهرة.

ودلت التحريات، أن المتهم يقطن بعقار وقعت به جريمة قتل منذ 10 أيام، حيث عثرت الشرطة على جثة بائع مقتول ومتحلل داخل شقة بالعقار، وبعد مرور عدة أيام على جريمة القتل قام الشاب بإحضار بنزين وأحرق الشقة بسبب وجود دماء بها.

وأضافت التحريات، أن المتهم أحرق الشقة فجرًا، بسبب خوف سكان العقار منها، وما حدث بها، وخشية الأرواح الشريرة .

وكانت منطقة الشرابية قد شهدت واقعة مأساوية بعدما أقدم شاب على قتل صديقه وهما تحت تأثير المخدرات، وتركه وفر هاربًا حتى تم ضبطه.

وفي التفاصيل، تلقي قسم شرطة الشرابية، بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بدائرة القسم، وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء علاء بشندي لمحل الواقعة، وتم العثور على جثة بائع متجول، في حالة تحلل وبه إصابة عبارة عن جرح طعني.

وتبين أن قاطن الشقة محل الواقعة عاطل وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المُستخدم في ارتكاب الجريمة.

وأقر بأنه أثناء تعاطي المواد المخدرة صحبة المجني عليه حدثت بينهما مُشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها بالتعدي عليه باستخدام السلاح المضبوط مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته وتركه حتى تحللت جثته وتم ضبطه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
 

search