الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

المتهم بقتل ابنة أخيه بسوهاج للنيابة: فضحتنا في القرية

متهم

متهم

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أدلى عامل زراعي بأقواله أمام النيابة العامة في دائرة مركز دار السلام، جنوبي محافظة سوهاج، في اتهامه بقتل ابنة شقيقه، قائلًا: “طعنتها 6 طعنات متفرقة في الجسم فقط، لكي أشفي غليلي، وانتقمت لشرف العائله بأكملها بعد أن فضحتنا في القرية”.

انتقمت لشرف العائلة

ووجهت النيابة العامة للمتهم “حمادة.ع.ع”، 39 عامًا، تهمتي القتل العمد وحيازة أسلحة بيضاء، والذي اعترف تفصيليًا بالقتل بأن سدد للمجني عليها “حنان.ح.ع.ع”، 24 عامًا، 6 طعنات متفرقة بالجسم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في  منزلها بقرية النغاميش التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، مرددًا: “انتقمت لشرف العائلة. سيرتها على كل لسان. بتحب شاب وعلى علاقة عاطفية به”.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

6 طعنات 

وكانت الأجهزة الأمنية في دار السلام بسوهاج، قد تلقت بلاغًا من إدارة النجدة، يفيد بمقتل فتاة عشرينية على يد شخص في قرية النغاميش في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين أن مرتكب الجريمة هو عم المجني عليها، يعمل مزارعًا، أقدم على طعنها بسكين، لشكه في سلوكها، إذ سدد لها 6 طعنات متفرقة، حسب أقواله أمام النيابة العامة.

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز دار السلام، بالتعاون مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى مركز شرطة دار السلام، وبمواجهتة اعترف تفصيليًا بارتكاب الجريمة، لشكه في سلوك ابنة شقيقه.
حُرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حكمها السابق.

search