الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

تيشرتات وتذكارات لـ"نوح".. مصطفى محمد يفاجئ زوجته بعد ولادتها

مصطفى محمد

مصطفى محمد

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

رزق « مصطفى محمد» مهاجم منتخب مصر الأول ونادي نانت الفرنسي، مساء الإثنين 1 مارس، بمولود جديد، ونشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “إنستجرام”، ليصبح الابن الثاني له، وأطلق عليه اسم “نوح”.


وكتب نجم منتخب مصر على الصور التي نشرها: “الحمد لله رزقني الله بمولود (نوح مصطفى محمد).. بسم الله الرحمن الرحيم..«الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ.. خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً» صدق الله العظيم”.

وأضاف “الحمد لله رب العالمين.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك.. الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب.. الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنّة.. أسأل الله العلي العظيم أن يحفظه من كل شر وسوء، وينبته نباتاً حسناً، وأن يرزقنا بره ويجعله من عباده الصالحين وحفظة القرآن الكريم اللهم آمين”.

وقال الدكتور أحمد عبدالمالك استشاري النساء والتوليد ونقيب أطباء البحر الأحمر، الذي أشرف على عملية الولادة، “فوجئنا قبل إجراء عملية الولادة بوصول النجم المصري مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني”.

وأوضح “عبد المالك”، في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، “كانت الفرحة تكسو وجه الأسرة بالكامل، ونجم المنتخب الوطني مصطفى محمد، عقب العملية، وتم تنظيم احتفالية بالمولود”، لافتاً أن مهاجم المنتخب الوطني حرص على التقاط الصور التذكارية مع الفريق الطبي ومشاركة الحضور فرحته بمولوده، كما أهداني التيشيرت الخاص به بعد التوقيع عليه".

كانت قد شهدت مدينة الغردقة، أمس، وصول اللاعب مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني ونادي نانت الفرنسي، إلى المدينة فى إجازة سريعة للاطمئنان على زوجته بعد أن وضعت مولودهم الجديد “نوح”.

4 أهداف في أمم أفريقيا

ورغم خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا مبكرًا، في الدور الـ 16 أمام منتخب الكونغو الديموقراطية بضربات الترجيح، فإن مصطفى محمد سجل 4 أهداف مع المنتخب، وكان ضمن أبرز لاعبي المنتخب المصري في البطولة.  


قائمة الهدافين

ويذكر  أن مصطفى محمد خلال الأشهر الماضية، ومع بداية الدوري الفرنسي، أصبح له دور بارز في قيادة هجوم الفريق، وأصبح ضمن قائمة الهدافين في الدوري، ويُعتبر أكثر من سجَّل ضربات حرة.

search