الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

أنس بوخش عن انفصال والديه: "كانوا زي الخل وزيت الزيتون" (فيديو)

أنس بوخش وإسعاد يونس

أنس بوخش وإسعاد يونس

هناء سلامة

A A

تصدر الإعلامي الإماراتي، أنس بوخش، التريند في محركات بحث جوجل، بعد تصريحاته مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة” عبر قناة dmc.

تفاصيل علاقة أنس بوالديه

وكشف بوخش، الكثير عن علاقته بوالديه قائلًا: “والدي ووالدتي انفصلا وأنا عندي 19 سنة، وللأسف الانفصال جابلي تروما وأنا كنت بدرس في أمريكا وقتها”.

وأردف "أنا ووالدتي أصدقاء مقربين، والوالدة وقفت جنبنا ورفضت إننا نحس بالعجز، وللأسف مكنش في حد من أخواتي مقتدر ماليا".

وأضاف: "أبويا وأمي زي زيت الزيتون والخل، عمرهم ما يختلطو مع بعض، بس كل واحد زين مع حاله، وعمرهم ما تصارعو  قدامنا، وقربي لأمي كان من الأول على عكس والدي كان مشغول دايمًا عننا".

وأكمل "تزوجت وأنا عندي 24 سنة، ورزقت بخالد وماجد، لكن انفصلت بعد سنتين، وللأسف الانفصال وفي أطفال معقد جدًا، وفي ناس بتستمر بعد الزواج لأجل الأطفال لكن أنا ضد الفكرة تماما، وضد التفكير في إن الأطفال مش مستوعبين تعاسة البيت، وأن الأب والأم مش سعداء".

سر نجاح برنامج أنس بوخش

وعلق أنس بوخش على نجاح برنامجه قائلا "أنا بحس إن كل إنسان عايز يفضفض ويخرج كل الحزن المتراكم في القلب، وأكيد كل واحد بيحب يفضفض لشخص معين، والطاقة في الحالة دي شيء مهم، وأنا بحب أكون منصت للضيف، والانصات اكتسبته لما الجمهور علق إني بقاطع الضيف في كلامه ومفيش حرية للحديث".

وواصل "أنا عن نفسي مش غامض، والناس اتعودت على السوشيال ميديا إنها بتحكي كل شيء، ويمكن مش بتبرع بالمعلومات زي ناس كتيرة، لكن لو اتسألت أكيد هجاوب، والناس بتسأل دايما عن سر نجاح صنعتي لكن معنديش جواب".

ولد أنس بوخش 3 أغسطس عام 1981، بدولة الإمارات العربية المتحدة، تخرج من جامعة “نورث ايسترن”، وهو اعلامي ومؤسس شركة “بوخش براذرز”، وشريك في عدة شركات أخرى.

ويقدم برنامج ABtalks، الذي يعد من أشهر البرامج حاليا، وهو سلسلة من المقابلات الحوارية التي تعرض عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، تصل نسبة المشاهدات نحو 40 مليون مشاهدة.

search