الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:15 ص

بعد غياب شهرين.. عودة محمود مرعي إلى تدريبات بيراميدز

محمود مرعي مدافع بيراميدز

محمود مرعي مدافع بيراميدز

إسراء عدلي

A A

عاد مدافع بيراميدز، محمود مرعي، للتدريبات الجماعية مع فريقه أمس الاثنين، بعد غياب دام شهرين، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال الفترة الماضية، أبعدته من المشاركة مع السماوي. 

وكان مرعي، أصيب بمزق في العضلة الخلفية خلال تمارينه مع الفريق، أبعدته عن المشاركة مع فريقه الجديد خلال الشهرين الماضيين. 

موقف مرعي من مباراة فاركو 

وبالرغم من عودة المدافع الدولي للتدريبات الجماعية مع فريقه، لكنه لن يدخل المعسكر المغلق مع السماوي الذي سيعقد مساء اليوم، استعدادا لمباراة فاركو غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويرجع قرار عدم دخول مرعي في قائمة الفريق لمواجهة فاركو السكندري، للكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق، حرصا منه على سلامة اللاعب. 

وكان فريق بيراميدز قد ودع بطولة الكونفيدرالية الأفريقية من دور المجموعات بعدما احتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة فقط مع فريق نواذيبو الموريتاني.

صن داونز يتصدر المجموعة

وفي إطار منافسات المجموعة نفسها، أنهى صن داونز تلك المجموعة في الصدارة برصيد 13 نقطة، وجاء فريق مازيمبي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

لكن ممثل مصر لم يحقق أي انتصار في تلك المجموعة إلا في الجولة الأولى على حساب فريق مازيمبي، بهدف دون رد على ملعب الدفاع الجوي.

search