الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

بن رمضان يكشف حقيقة انتقاله إلى الأهلي

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

إسراء عدلي

A A

كشف الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فيرينكفاروش المجري، عن مدى إمكانية انتقاله إلى فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، لاسيما بعدما ارتباط اسمه بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

قال "بن رمضان"، خلال حديثه مع إذاعة "موزاييك" التونسية، إن ما تم تداوله في الفترة الأخيرة بشأن انتقاله إلى الأهلي لا أساس له من الصحة، موضحًا أنه يرتبط بعقد مع فيرينكفاروزي المجري حتى عام 2026، ومن ثم تركيزه مُنصب مع فريقه خلال الفترة الحالية.

أضاف بن رمضان أن ما يركز عليه في الفترة الحالية هو استعادة مستواه مع الفريق المجري، خاصة أنه عائد من إصابة قد تعرض لها خلال الفترة الماضية. 

ولعب التونسي بقميص الفريق المجري هذا الموسم 28 مباراة، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، بينما صنع 6 تمريرات حاسمة كادت أن تحسب أهداف. 

الأهلي يوضح حقيقة ضم بن رمضان

 كان مصدر داخل الأهلي، قد قال لـ “تليجراف مصر”، إن “بن رمضان” تم عرضه على النادي الأهلي فقط عن طريق وكيله، مشيرًا إلى عدم تفاوض إدارة الأهلي مع اللاعب أو حتى ناديه حتى الآن.

وأضاف: "أيضًا النادي الأهلي لم يحدد أي مبالغ لضم اللاعب، لأن المفاوضات لم تبدأ من الأساس وكل ما في الأمر، أنه معروض علينا، وقمنا بتحويل الأمر عبر لجنة التخطيط لقطاع الكرة إلى الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر، للبت في الموقف النهائي للقلعة الحمراء من اللاعب".

وأتم: "بن رمضان كان معروضًا علينا في بداية الموسم الحالي، لكنه فضّل الاحتراف الأوروبي على أمل أن ينضم لنادٍ كبير في الفترة المقبلة عبر بوابة فرينكفاروزي المجري، ومع عدم مشاركته مع فريقه الحالي لا يمانع الآن التواجد في الدوري المصري".

search