الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:28 ص

"بكره برامجه ومحتواها".. فيدرا تُهاجم رامز جلال (فيديو)

فيدرا

فيدرا

هناء سلامة

A A

اعتبرت الفنانة فيدرا، أن الفنان رامز جلال لا يقدم برامج مفيدة للمجتمع، رافضة محتوى برامجه لما يتضمنه من إهانة للفنانين.

وأوضحت فيدرا خلال لقائها ببرنامج "قعدة ستات"، مع الإعلامية مروة صبري بقناة "ألفا اليوم"، أنها تكره برامج رامز جلال ولا تقبلها على الإطلاق، وأن هناك بعض من نجوم الفن يذهبون لأجل رامز شخصيًا.

وتابعت "هناك من يرون أن برنامج رامز تحمل الكثير من "خفة دم"، والعديد من أصدقائها المقربين تم استضافتهم بالفعل".

وأردفت: "لا أنتقد رامز بشخصه، لكني أكره برامجه ومحتواها، هناك من ينتقد أدواري الفنية، لكني لن أقبل أن يخطأ أحد في شخصيًا".


ليست المرة الأولى

وسبق أن شنت الفنانة فيدرا هجومًا حادًا على النجم أحمد السقا، عقب ظهوره مع رامز جلال في برنامج "رامز نيفر إند"، العام الماضي، بسبب قيام السقا بقتل ثعبان خلال حلقة من البرنامج.

وقالت: "رغم إن الثعبان غير سام ووجوده ليس مضر على أحد، إلا أن قتله يظهر قوة إنسان على حيوان مغلوب على أمره، والبطل خلال البرنامج يرسخ تعامله الجاهل مع الحيوانات من خلال إفيهات سخيفة ومكررة".


أعمالها الفنية


وكان آخر ما قدمته فيدرا من أعمال فنية مسلسل "المماليك"، وتدور أحداثه في إطار درامي، عن الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الإنسان للانتقام.


أبطال "المماليك"


ويضم مسلسل "المماليك" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ونانسي صالح، وفرح بدور شاهي، وفيدرا، ومحمد لطفي، ومحمود عامر، وكريم الأبنودي، ورامي وحيد، وإخراج حازم فودة".

search