الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:24 ص

شريف إدريس عن تجربة مرضه الأخيرة: ""دموعي نزلت من الألم"

شريف إدريس

شريف إدريس

هناء سلامة

A A

طمأن الفنان شريف إدريس متابعيه على حالته الصحية، عقب تعرضه خلال الساعات الماضية لوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى وادي النيل.
وكشف إدريس، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، عن حالته الصحية ومعاناته مع آلام الظهر على إثر إصابته بانزلاق غضروفي في الفقرات القطنية خلال الفترة الماضية.
وقال إدريس "بقالي فترة ضهري تاعبني ومأثر على رجلي لأن عندي انزلاق غضروفي في الفقرات القطنية وعملته، وكنت مستحمل بالمسكنات، إمبارح كنت بجيب حاجات للبيت مع مراتي وبدأت أتعب بشكل غير طبيعي، وفجأة حصلي تخشّب تام في الجزء السفلي مع كل أنواع الألم".

دموعي نزلت


وأضاف "حاولت أتحمل وأخد مسكن لكن الوضع تحول أني في لحظة حسيت ضهري بيتكسر، ودموعي نزلت من الألم، وروحت مستشفى وادي النيل، والدكتور قالي كنت هتدخل تعمل أشعة رنين، لكن مش هتستحمل لأن عضلات الضهر فيها تشنج".
تابع "المستشفى علّقت لي محاليل وكتبولي أدوية لمدة خمس أيام راحة تامة، بس بأمانة أنا شفت وحسيت بألم لا يمكن وصفه نتيجة التهاب حاد في الأعصاب، الحمد لله على كل حال، بشكركم جميعا".

 


شريف إدريس


شريف إدريس ممثل مصري، دخل عالم الفن منذ صغره، ويعد أول ظهر له في منتصف ثمانينات القرن العشرين بأعمال سينمائية وتلفزيونية.


أحدث أعماله الدرامية 


آخر ما قدم الفنان شريف إدريس مسلسل "سوق الكانتو"، وتدور أحداثه حول سوق الكانتو وحياة تجاره وأبرزهم "طه القماش"، والعديد من الصراعات بين تجار القماش، بالإضافة إلى أحداث تقودها الظروف إلى السوق".


أهم أعماله السينمائية


قدم الفنان شريف إدريس  العديد من الأعمال السينمائية الهامة وأبرزها "النهاردة يوم جميل"، و"صندوق الدنيا"، و"سمكة وصنارة"، و"شباب على الهوا"، و"تفاحة"، و"اليتيم والذئاب".

search