الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

لماذا فاز ميسي بجائزة "ذا بيست"؟.. هالاند يجيب

النرويجي إيرلينج هالاند

النرويجي إيرلينج هالاند

إسراء عدلي

A A

أثار النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الجدل حول مستقبله مع السيتيزن، لاسيما بعد انتشار أنباء بشأن انتقاله إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وقال هالاند في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السيتي وكوبنهاجن، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء: "أنا سعيد حقًا هنا، وبكل الأشخاص المحيطين بي، المدير الفني ومجلس الإدارة وباقي المدربين أيضًا".

وأضاف: "لا أعرف أبدًا ما يحمله المستقبل لي، أقول هذا وأعلم أنه سيصبح عنوانا كبيرا في الأنباء، يمكنك أن تكتب هذه الكلمات، لكن أيضًا أذكر ما قلته من قبل بأنني سعيد".

وعندما سئل عن تجديد عقده مع مانشستر سيتي قال: " تركيزي ينصب الآن بشكل أساسي على أرض الملعب".

تابع النرويجي: "نخوض العديد من المباريات، قبل يومين كان هناك ديربي، والآن دوري أبطال أوروبا ويوم الأحد سنواجه ليفربول، لذلك أعتقد أنني يجب أن أركز على ذلك".

وعندما سئل عن خسارته لـ "ذا بيست"، التي توج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، علق: " أعتقد أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، لقد فاز بها وتوج بكأس العالم".

استطرد صاحب الـ23 عاما: "ربما نحتاج للانتظار حتى يعتزل ليونيل ميسي حتى يمكن النظر إلى شخص آخر على أنه الأفضل".

واصل: "سجلت 36 هدفا بالعام الماضي، وكنت أفضل هداف، بينما أفضل هداف بالموسم الحالي لديه 18 هدفًا لذا يمكنك التفكير في الأمر بطريقتين، إذا كان موسمًا جيدًا أم لا بالنسبة لي".

وأتم مهاجم السيتي: "نؤدي بشكل جيد في الوقت الحالي، وهذا ما أركز عليه هذه الفترة، لقد أهدرت الكثير من الفرص، ربما سأضيع فرص أكثر في المستقبل، وسينتقدني الناس، هل يجب أن أفكر في ذلك؟ لا".

search