السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

هدده بخطف ابنته.. ضبط عامل طلب فدية 1.5 مليون جنيه من موظف

مديرية أمن الدقهلية - أرشيفية

مديرية أمن الدقهلية - أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A

قرّرت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، حبس المتهمين بابتزاز موظف وطلب فدية 1.5 مليون جنيه، نظير عدم اختطاف ابنته وقتلها، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والواقعة دارت تفاصيلها في قرية “دملاش” التابعة لمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، حيث كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من “سعد ع.ع” (59 عامًا)، موظف بالوحدة المحلية بقرية "دملاش"، يفيد بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول يطلب منه مبلغًا ماليًا قيمته مليون ونصف المليون جنيه، نظير عدم اختطاف وقتل ابنته "ض.سعد" (14 عامًا).

وعلى الفور، شكّل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، فريق بحث لكشف هوية المتهم، وتوصلت جهوده إلى أن وراء الواقعة “محمد.أ.م” (34 عامًا)، عامل، مقيم بقرية دملاش، بالاتفاق مع شقيق طليقته ويُدعى يوسف (30 عامًا)، عامل. 

وتمكّن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة بغرض ابتزاز والد الفتاة والحصول منه على مبلغ مالي.

وقد تحرّر محضر بالواقعة، وجرى العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search