الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

إحالة عامل اعتدى على ابنته جنسيًا بالمنصورة للمفتي

هيئة محكمة جنايات المنصورة

هيئة محكمة جنايات المنصورة

محمد رمضان ومصطفى منازع

A A

قضت محكمة جنايات المنصورة، بإحالة أوراق عامل متهم بالتعدي جنسيًا على ابنته تحت التهديد داخل منزله بمنطقة شربين، إلى فضيلة المفتي تمهيدًا لإعدامه وتحديد جلسة 4 مايو للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار وائل كمال صالح، وعضوية المستشارين فاروق محمد فخري ورامي منصور عباس، وأحمد عبدالرازق شطا.

وفقًا لأمر إحالة المتهم في القضية التي حملت رقم 20547 لسنة 2023 جنايات شربين، والمقيدة برقم 2406 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة، أن المتهم ببدائرة مركز شربين محافظة الدقهلية واقع المجني عليها الطفلة “إيمان.ه.ه” والتي لم تبلغ ثماني عشرة سنة، ميلادية كاملة - بغير رضاها - حال كونه والدها بأن جذبها عنوة إلى غرفة نومه وطرحها على إحدى الأسرة وجثم فوقها وكمم فاها وقيدها مهددًا إياها بالإيذاء، وعاشرها معاشرة الأزواج فاضًا لغشاء بكارتها حتى أمنى بها مكررًا فعلته لعدة مرات محدثًا إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، مستغلًا صغر سنها وتهديده لها على النحو المبين بالتحقيقات.

صوّروه فيديو

وفي سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على 3 طلاب، واتهمتهم بهتك عرض صديقهم وتصويره بالهاتف المحمول.

وتقدمت سيدة ببلاغ إلى مركوز شرطة أبو النمرس، ومعها ابنها، بدر (14 عامًا)، وقالت إن صديقيه يوسف وأدهم، تعديا عليه جنسيًا، بينما قام صديقهم عبد العزيز، بتصوير الواقعة بالفيديو.

وبعد رفع البلاغ إلى رئيس مباحث أبو النمرس، المقدم مصطفى المهدي، ومنه إلى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، أحيل للنيابة.

خطف واعتداء

وفي وقت سابق، أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، أوراق عامل إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي بالإعدام، لاتهامه بخطف طفل وتعديه عليه داخل عقار مجهول، وحددت جلسة دور الانعقاد المقبل للنطق بالحكم، في القضية المقيدة، برقم 52 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان.

وتبين من التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه حال سير المجني عليه "ي.ا.ش" 15 سنة، بالطريق العام تم استدارجه من "ع.م.ع" عامل، إلى عقار مهجور كرهًا عنه، تحت تهديد السلاح الأبيض حيث أشهر في وجهه "سكينًا"، ثم صعد إلى أحد الطوابق وتعدى عليه وهتك عرضه بالقوة، وكان المتهم تحت تأثير المواد المخدرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارًا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ من والدة المجني عليه بقيام المتهم بخطف نجلها داخل عقار مجهور، بدائرة القسم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

search