الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

عفاريت "المداح" تضعه في صدارة "الترند" (فيديو)

حمادة هلال

حمادة هلال

شيماء رستم

A A

تصدر البرومو الترويجي الجزء الرابع من مسلسل “المداح” الترند عبر منصة يوتيوب بعد إطلاقه بساعات. 

حيث نشر الفنان حمادة هلال عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، صورة لهاشتاج المسلسل وقد تصدر الترند. 

ورصد البرومو الترويجي للجزء الرابع من مسلسل "المداح" مفاجأت وإلقاء الضوء على أحداث العمل والتي من بينها عودة مليكة.

تفاصيل البرومو الترويجي 

أطلق الفنان حمادة هلال البرومو الرسمي الجزء الرابع من مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال، عبر منصة "يوتيوب" الذي من المفترض أن ينافس خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام ٢٠٢٤.

وشهد البرومو الترويجي للجزء الرابع من مسلسل "المداح" عودة مليكة التي تجسدها سهر الصايغ، معلنة الحرب على الشيخ صابر قائلة "موحشتكش يا صابر.. ده احنا بينا طار قديم".

 

جيش من الجن 

كما ظهر في البرومو الترويجي للعمل العديد من أبطال العمل يتحولون إلى جن، والبعض منهم يلبسه الجن، حيث ظهر حمزة العيلي ومى سليم ودياب في صورة الجن خدام قزح، وهو كبير الجن الذي جسده بالجزء الثالث ماجد المصري، وتم إغلاق أحداث العام الماضي بظهوره.
حيث ظهر صوت من خلال التريلر موجه للشيخ صابر خدام قزح: هيحاربوك يا صابر.

وظهرت حنان سليمان التي تقوم بدور والدته بالتبني في الأحداث، تتحول إلى مومياء، بجانب تغييرات غير واضحة للفنانة دنيا عبد العزيز التي تجسد زوجة شقيقه خالد سرحان.

تعليقات الجمهور 

وجاءت تعليقات الجمهور على البرومو الترويجي لمسلسل المداح “إيجابية”، حيث قال أحدهم: "المداح من الجزء الأول للثالث إبداع.. مش باين إن ده تمثيل من حمادة هلال"، وكتبت أخرى: "أنا متحمسة أوي، شكله هيكون جزء جامد مليان عفاريت"، وثالثة: "منتظرين المسلسل الجميل والممثل الجميل في رمضان".

ومازح أحد المتابعين حمادة هلال قائلا "انت مش هترتاح غير لما نتلبس كلنا"، بينما وجه البعض رسالة إلى حمادة هلال أنهم يتمنون ان يكون الجزء الرابع اخر جزء من سلسلة المداح وان يتواجد العام القادم بعمل جديد وشخصية مختلفة.

search