الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

بعد العطل.. "فودافون" تعوض عملائها بمكالمات وإنترنت مجاني

فودافون مصر

فودافون مصر

محمد سامي الكميلي

A A

أعلنت شركة “فودافون مصر”، اليوم، تعويض عملائها البالغ عددهم نحو 44 مليون، بسبب انقطاع خدماتها فجر الثلاثاء، قبل أن استعادتها بعد أكثر من 6 ساعات.

وأرسلت الشركة رسائل SMS لعملائها مضمونها، "عميلنا العزيز نعتذر عن تعطل بعض خدمات الجيل الرابع صباح اليوم، وحرصًا منا على رضائك بنقدملك مكالمات وإنترنت مجانا لمدة 24 ساعة بحد أقصى 500 وحدة. كلم #206* للتفعيل شكرًا لثقتكم وتفهمكم".

يذكر أن العطل التقني لشبكة فودافون أضر، الكثير من العملاء، حيث أثر على أعمالهم وأدى لتحقيقهم خسائر، وهو ما طرح سؤالا حول أحقية العملاء بطلب تعويض من الشركة حال تعطل الخدمة.

وأعاق العطل العديد من مستخدمي الشبكة عن الوصول إلى خدمات الاتصالات والإنترنت في عدة مناطق، مما أدى لتحقيق خسائر فادحة.

وتعد شركات خدمة العملاء والفريلانس هي الأكثر تضررا من انقطاع الإنترنت بسبب عطل الشركة، لذا؛ حرصت فودافون مصر على تعويض المتضررين.

وبلغ عدد مستخدمي الهاتف المحمول نحو 99.38 مليون مستخدم، بنهاية ديسمبر 2023، منهم 80.15 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت المحمول، وفقا لبيانات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 ويوجد في مصر أربع شركات تقدم خدمات الاتصالات أورنج- فودافون- اتصالات- وفي ، وتعد فودافون الشبكة الأكبر في مصر، وتمتلك قاعدة مستخدمين تبلغ نحو 44 مليون مشترك، وفقا لبعض التقديرات

search