السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

بعد 3 أشهر.. المتهم بقتل "عروس المحلة" أمام محكمة الجنايات

المتهم والضحية" فتاة المحلة

المتهم والضحية" فتاة المحلة

محمد رمضان

A A

يمر اليوم الأربعاء 3 أشهر على واقعة مقتل "روان محمد علي" المعروفة إعلاميًا بـ"عروس المحلة" على يد زوجها "أحمد.ع" داخل منزلهما بمحافظة الغربية.

أمر الإحالة

أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة القتل العمد، حيث تشير أوراق القضية إلى أن المتهم طعن زوجته بسكين عدة طعنات في البطن، وأنحاء متفرقة من جسدها، مما أدى إلى وفاتها.

شهادة صديق المتهم

صرح الشاهد الأول "محمد. أ. ع" (تاجر سيارات) أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المتهم في ساعة مبكرة من صباح يوم الواقعة، يخبره فيه بوجود مشاجرة بينه وبين زوجته وأنها سقطت مغشيًا عليها.

وأضاف الشاهد أنه نصح المتهم بإفاقة زوجته وطلب الإسعاف، لكن المتهم أخبره أنها تلقت طعنة بسكين وأنها لا تستجيب لمحاولات افاقتها.

شهادة والد الضحية

أكد "محمد. ع. م. م" (محام حر) والد الضحية، أنه تلقى نبأ وفاة ابنته من أحد رجال الشرطة، واتهم زوج ابنته بارتكاب جريمة القتل عمدًا.

التحريات

أوضحت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته، تطورت إلى شجار. وحصلت المجني عليها على سكين مائدة وهددت المتهم به، فقام المتهم بعقر أصابع يدها وانتزاع السكين منها وطعنها في منطقة البطن.

هروب المتهم

بعد التأكد من وفاة زوجته، اتصل المتهم بصديقه "محمد ا ع" لطلب المساعدة. وعندما علم المتهم بأن صديقه أبلغ الشرطة، فر هاربا حتى تم ضبطه بمحيط مسكنه.

تحديد جلسة المحاكمة

تنتظر أسرة "عروس المحلة" تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم، وسط مطالبات بإنزال أقصى عقوبة عليه.

search