السبت، 05 أكتوبر 2024

07:29 م

جمال عبد الحميد: التركيز كلمة السر فى القمة.. وعواد الأفضل (خاص)

جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد

محمد فتحي

A A

وصف جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، مباراة القمة القادمة المحدد لها بعد غد فى نهائى كأس مصر، بأنها ستكون مباراة  صعبة جدا على الفريقين، مؤكدا أن الفريق الذي سيركز علي إحراز هدف مبكر ستكون له الغلبة في اللقاء.

وقال عبد الحميد، فى تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن المباراة القادمة تعد مباراة المدربين مؤكدا أنهم سيلعبون دور البطولة، فى اختيار التشكيل الأمثل، وتهيئة اللاعبين، والتغيرات الصحيحة فى الملعب، كلها عوامل ستساعد على تحقيق الفوز.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن رغبة الفوز قوية وملحة لدى الفريقين وهو ما يجعلها فى غاية الصعوبة، مشددًا أنها مباراة "ملهاش شيء من الفهلوة"، مؤكدًا أن كل شيء مدروس ومخطط من جانب الجهازين الفنيين.

عضو الزمالك لفت إلى أن مدرب الأبيض جوزيه جوميز، لو أراد أن يجعل عبد الله السعيد لاعب الفريق أكثر إيجابية، عليه اللعب بثنائي ارتكاز وهما دونجا ومحمد شحاتة وأمامهما عبدالله السعيد في مركز الوسط المهاجم، ووقتها قد يظهر بمستوى طيب خلال اللقاء، مشيرا إلى أن “شحاتة” لاعب جيد ولديه ميول هجومية أيضا".

وتابع أن ناصر منسي من المهاجمين الجيدين، والزمالك يحتاج أيضًا للتعاقد مع مهاجم جديد، وعلى الجانب الآخر لو بدأ موديست أساسيا في تشكيل الأهلي سيلعب الفريق منقوصًا، وسيرتاح دفاع الزمالك.

وتوقع وصول المباراة إلى ركلات الجزاء والتي ستشهد حماسا وقوة بين الفريقين، مشيرا إلى أن محمد عواد الأقرب لحماية عرين الزمالك، بينما محمد صبحي يلعب بقدمه جيدًا ويمتاز بالهدوء في المباريات، لكن هناك أمور تساهم في تغيير وجهات النظر، ولكن وجهة نظري أن عواد الأفضل لبدء هذا اللقاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search