السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

على عهدة شوبير.. "بن رمضان" لم يوقع للأهلى

محمد على بن رمضان

محمد على بن رمضان

محمد فتحي

A A

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن حقيقة توقيع محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي للعب له بداية من الموسم المقبل.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى “مع شوبير” المذاع على إذاعة أون سبورت، إن النجم التونسي محمد علي بن رمضان تحدث في تصريحات إعلامية وأكد أنه لم تحدث أى مفاوضات مع الأهلي وأنه مرتبط بعقد مع ناديه المجري حتى عام 2026 وأنه يرغب في استكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا.

وأضاف: "تأكدت من سفر كريم نيدفيد ضمن بعثة الأهلي، كما أن رضا سليم شعر ببعض الآلام ولم يسافر، وهو ما سيتأكد بعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية اليوم".

وتابع: “القلق الذي ساور جمهور الأهلي بشأن تواجد محمود عبد المنعم ”كهربا" في قائمة نهائي الكأس تلاشي، واللاعب سيسافر مع بعثة الفريق إلى السعودية".

لاعبو الأهلى فى المطار 

وفي سياق آخر توافد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي؛ استعدادًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

بعثة الأهلي في مطار القاهرة

وكان الفريق قد خاض مرانه أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

بعثة الأهلي في مطار القاهرة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض.

قائمة الأهلي أمام الزمالك

وتضم بعثة الفريق الجهازين الفني والطبي بجانب اللاعبين، كلًا من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي- حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، كريم نيدفيد- حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد مجدي قفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا - محمود عبد المنعم “كهربا”.

الهجوم: أنطونيو موديست.

غيابات الأهلي

ويغيب عن الأهلي في نهائي كأس مصر، كل من المدافع ياسر إبراهيم الذي يعاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية والحارس محمد الشناوي الذي أجرى جراحة في الكتف، ولاعب الوسط المالي أليو ديانج الذي يعاني من آلام في الركبة وأجري أمس الثلاثاء جراحة في الغضروف في دولة النمسا تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك، كما يغيب محمد الضاوي كريستو لإصابته بشد في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى وسام أبو علي الذي يعاني من شد في الخلفية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search