الأحد، 07 يوليو 2024

04:47 ص

لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد "أفشة" على الطائرة

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

احتفل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعيد ميلاده الـ28 داخل الطائرة المتجهة إلى السعودية استعدادا لخوض منافسات نهائي كأس مصر لكرة القدم .

واحتفل لاعبو الأهلى بزميلهم أفشة على متن الطائرة، وحرص طاقم الطائرة على إحضار تورتة للاحتفال بنجم القلعة الحمراء.

ويعد أفشة من مواليد السادس من مارس من عام 1996، بمحافظة الجيزة، حيث انتقل إلى النادي الأهلي في شهر يناير من عام 2019، قادما من صفوف فريق نادي بيراميدز واستطاع أن يتوج مع الأهلي بـ 13 بطولة مع القلعة الحمراء بواقع ثلاث بطولات للدوري الممتاز وأربع بطولات لكأس السوبر المحلي وثلاثة ألقاب للدوري أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الإفريقي ومثلهم لكأس مصر.

وشارك أفشة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية بداية من كأس العالم للأندية قطر 2021 والإمارات 2022 والمغرب والسعودية 2023 حيث حصد في أول نسختين المركز الثالث والميدالية البرونزية والمركز الرابع في النسخة الثالثة التي أقيمت المغرب، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الرابعة والأخيرة التى أقيمت في المملكة العربية السعودية.

ويعد هدف محمد أفشة “القاضية ممكن” من أبرز الأهداف التي أحرزها خلال مشواره مع الأهلي وذلك بعدما قاد الأحمر للتتويج بالنجمة التاسعة في دوري أبطال أفريقيا على حساب منافسه التقليدي الزمالك باستاد القاهرة في نهائي القرن.

search