الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

صبا مبارك: أنا نجمة ولست مضطرة لتقديم تنازلات (فيديو)

صبا مبارك

صبا مبارك

محمد صالح

A A

خرجت صبا مبارك بتصريحات تلفزيونية جريئة خلال الساعات الماضية، جعلت اسمها في مراكز متقدمة كأكثر الأسماء رواجًا في قوائم البحث بمصر.
وحلت الفنانة الأردنية ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، أمس، عبر فضائية “On E” ببرنامجها "كلمة أخيرة".


لا تنازلات

فيما اعتبرت صبا مبارك أن العديد من نجوم الفن قد يضطرون لتقديم تنازلات في حياتهم العائلية والشخصية من أجل مزيد من النجومية، لكنها أكدت أنها لا تضطر لذلك، حتى إن جلست في بيتها بلا تمثيل.
وقالت "لديّ أولوية، هي عائلتي وابني، بعد ذلك تأتي الأشياء الأخرى، لا أتنازل عن ذلك حتى إن جلست في المنزل بلا عمل".

جئتُ نجمة

لا تحب الفنانة الأردنية الحديث في مثل هذه الأمور بحسب ما أكدت، لكنها تناولت الأمر هذه المرة، وتحدثت عن رحلة مجيئها من الأردن لمصر.
وقالت "جئتُ لمصر نجمة وبطلة لأعمالي، مسلسلاتي تُعرض على أبرز القنوات وبجانب أعمال كبار النجوم، جميع أعمالي التي شاركت فيها نجحت".
وتابعت "لظروف عائلية ووفاة والدتي، كنت في مصر وأنا في عمر 18 سنة، وأصبحت أيام الأسبوع مقسّمة ما بين مصر والأردن، وتحتّم عليّ التواجد هنا نصف الأسبوع والنصف الآخر بالأردن".

إحساس بالتواضع

صبا حكت أيضًا عن التغيُّر الذي حدث في شخصيتها الفنية، فبعدما كانت بطلة لأعمال مميزة في الأردن، كان عليها البدء من جديد في مصر من أجل الوصول للبطولة.
وقالت “كان عليّ أن أبدأ من جديد، أحسست بالتواضع كثيرًا وأنا أقوم بأدوار ليست بطولة”، وأضافت "اتربيت في هذه الفترة".

بين السطور 

وتحدثت الفنانة عن تجربة "بين السطور" التي شاركت في بطولتها مع العديد من الفنانين، وقالت إنها كانت تجربة مهمة حصلت على النجاح بسبب فريق العمل الذي استغل الفرصة لإثبات مواهبة.

وشاركت صبا في بطولة  مسلسل "بين السطور"، مع أحمد فهمي، ومحمد علاء، ووليد فواز، وناردين فرج، وباسل الزارو، وعلي الطيب، ودنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين.
والمسلسل مكوّن من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات عمل كوري، وهو معالجة درامية وأشرفت على كتابته نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.

search