السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

جريمة أمام مدرسة.. طالب يذبح زميله خلال مشاجرة بطوخ

الطالب المتوفي

الطالب المتوفي

محمد رمضان

A A

شهدت قرية كفر منصور التابعة لمدينة طوخ بالقليوبية، حدوث مشاجرة بين مجموعة من الطلاب داخل إحدي المدارس الثانوية، تعدى خلالها طالب على زميله بسلاح أبيض، ما اسفر عن مقتله قبل تلقيه الإسعافات.

 وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ذبح طالب 


بداية الواقعة كانت بورود إخطار من مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، اللواء نبيل سليم، من مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اللواء محمد السيد، ومأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من المستشفى بوصول طالب جثة هامدة نتيجة إصابته بذبح بالرقبة، وطالب آخر مصاب بجرح قطعي بالوجه.


وكشفت التحريات، حدوث مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل إحدى المدارس الثانوية بمدينة طوخ، أسفرت عن ذبح أحدهما المجني عليه بالرقبة بسلاح أبيض «كتر» ما أسفر عن وفاته في الحال، وإصابة الجاني بجرح قطعي بالوجه.

وعقب تقنين الإجراءات، أُلقي القبض المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كسر جمجمة طالب 

أمس وقعت جريمة مشابهة، حيث أصيب طالب بالمرحلة الثانوية، بكسر فى الجمجمة واضطراب بالوعي، بعدما اعتدى عليه زميله بماسورة حديدية أمام مدرسة بمنشاة القناطر، ونُقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الجريمة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء هانى شعراوي، يفيد فيه تلقيه بلاغ من المستشفى بوصول “إمام. ع” ( عامًا)، طالب بالصف الثاني الثانوي، ومقيم دائرة القسم، مصاب بكسر بالجمجمة واضطرب بالوعي.

وبالانتقال وسؤال والده، اتهم "يوسف. ع" ١٧ عامًا طالب بالصف الثاني الثانوي بالتعدىيعلى نجله المصاب بماسورة حديدية على رأسه، بسبب مشادة كلامية بينهما عقب خروجهم من المدرسة، تعدى على إثرها المتهم على زميله وأحدث إصابته أمام المدرسة، وأُلقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search