الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رسميا.. عودة صلاح لتدريبات ليفربول استعدادا للدوري الأوروبي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسراء عدلي

A A

عاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي للتدريبات الجماعية لفريقه، بعد أن غاب عن الريدز بسبب الإصابة التي لحقت به  في الأيام الأخيرة. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول، على منصة “إكس”، بث مباشر لتدريبات الريدز استعدادا لمباراة الغد أمام سبارتا براج التشيكي في الدوري الأوروبي.

وكشف البث المباشر عن مشاركة صلاح في التدريبات الجماعية رفقة لاعبي ليفربول.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد كشفت أمس الثلاثاء، عن عودة الفرعون، للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، قبل مباراة سبارتا براج.

وذكرت التقارير أن صلاح جاهز ليعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه ليفربول، ذلك استعدادًا مباراة سبارتا براج في الدوري الأوروبي، المقرر إقامتها غدا الخميس. 

ليفربول يطلب إعفاء صلاح من المشاركة مع المنتخب 

من جانبه كان مصدر داخل اتحاد كرة القدم قد كشف عن تلقي الجبلاية خطابا رسميا من نادي ليفربول الإنجليزي يطلب إعفاء محمد صلاح من المعسكر المرتقب خلال الشهر الجاري، بداعي إصابته.

وينطلق معسكر المنتخب الوطني في 12 مارس الجاري، استعدادا لخوض دورة الإمارات الودية أمام منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا خلال الشهر ذاته.

وستكون دورة الإمارات الودية المرتقبة في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، أول اختبار للمنتخب الوطني تحت القيادة الفنية الجديدة للعميد حسام حسن، الذي تولى المسؤولية خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال المصدر في تصريحاته خاصة لـ"تليجراف مصر": "أرسلنا اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ أيام".

وأضاف: "ضم أي لاعب محترف من حقنا ما دام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن”".

وأتم: "ما زال الوقت مبكرا لحسم الأمر، ولو لعب محمد صلاح أي مباراة قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه، وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر".

search