الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:02 ص

بسبب "لعب العيال".. عاطل يشعل النار في سائق بكرداسة

ضبط متهم - أرشيفية

ضبط متهم - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب سائق بحروق متفرقة بالجسم بعد أن قام عاطل بسكب زجاجة بنزين عليه وإضرام النيران به في الشارع بسبب لهو الأطفال، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بإصابة “إسلام.ع” (33 عامًا) سائق ميكروباص مقيم دائرة القسم، بحروق متفرقة بالجسم، على يد “أحمد.ه” (23 عامًا) عاطل وسابق اتهامه في عدة قضايا، حيث قام بسكب زجاجة بنزين على السائق وإضرام النيران به في الشارع إثر مشاجرة بين نجل شقيقة (11 عامًا)، ونجل شقيق المتهم (12 عامًا) بسبب لهو الأطفال، وعندما تقابل المتهم بالمصاب في الشارع، سكب عليه زجاجة بنزين وأشعل فيه النار بالشارع، وقام المارة بإطفاء النيران، بينما فر المتهم هاربًا.

وقد تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فيما توّلت النيابة التحقيق.

ولع في نفسه

وفي وقت سابق، أصيب عامل نظافة بحروق متفرقة بالجسم بعد سكب "جاز" على نفسه، بسبب رفض والدته وشقيقته خطبته من فتاة تربطه بها علاقة عاطفية، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرّر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، يفيد بإصابة عامل نظافة بحروق متفرقة بالجسم بعد إضرامه النار بنفسه.

على الفور، انتقل رئيس مباحث أوسيم، المقدّم مصطفى كمال، والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، والتقى والدة المصاب (ربة منزل، 50 عامًا)، وشقيقته (عاملة نظافة، 25 عامًا).

وتبين بمناقشتهما أن الشاب كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب فسخ خطبته ما دفعه إلى إشعال النار في نفسه.

search