الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:28 ص

خلاف على الأجرة ينتهي بطعنة في بطن سائق توكتوك بالحوامدية

 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب سائق بطعنة نافذة في البطن على يد عاطل بسبب أجرة التوكتوك، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرّر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول “محمد.أ” (16 عامًا) سائق توكتوك، بطعنة نافذة في البطن.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تم التقابل مع والد المصاب الذي أفاد بأن “إسلام.ز” (21 عامًا) هو الذي طعن نجله أثناء استقلاله معه في التوكتوك بعد وقوع خلاف بينهما على الأجرة، قام على إثرها المتهم بطعن المصاب طعنة نافذة في البطن بسلاح أبيض (مطواة) كانت بحوزته، القى القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بأرتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ولّع في نفسه

وفي وقت سابق، أصيب عامل نظافة بحروق متفرقة بالجسم بعد سكب "جاز" على نفسه، بسبب رفض والدته وشقيقته خطبته من فتاه تربطه بها علاقة عاطفية، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرّر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، يفيد بإصابة عامل نظافة بحروق متفرقة في الجسم بعد إشعال النيران بنفسه.

على الفور، انتقل رئيس مباحث أوسيم، المقدم مصطفى كمال، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، والتقى والدة المصاب (ربة منزل، 50 عامًا)، وشقيقته (عاملة نظافة، 25 عامًا).

وأفاد الشهود بأن المصاب "حسام.م" (23 عامًا) عامل نظافة، مقيم بذات الشقة، كان على وشك خطبة فتاة تربطه بها علاقة عاطفية، إلا أن والدته وشقيقته رفضتا ذلك.

بعدها، توجه الشاب إلى غرفته وسكب الجاز على جسده وأشعل النيران، ما تسبب في إصابته بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرّر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search