الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

الإعدام لسائق قتل نجل زوجته في الإسكندرية

محكمة

محكمة

الإسكندرية: آلاء محمود

A A

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد محجوب محمد العباسى، اليوم الأربعاء، بإعدام سائق لاتهامه بقتل نجل زوجته، في القضية رقم 24567 سنة 2023، جنايات قسم شرطة سيدي جابر.

وتبين من التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن المتهم "م.أ.ع"، سائق، بيت النية على قتل الطفل المجني عليه "أ.س.ع"، 7 سنوات، على إثر وجود ضغائن شديدة في نفس المتهم تجاه المجني عليه لسوء تعامله معه، لكونه زوج والدته.

وفور انفراد المتهم بالمجني عليه، وذلك بعد أن غادرت والدة الطفل للعمل، أبلغ المتهم زوجته أنه سوف يتعدى على الطفل فأخذت تستعطفه، وتطلب منه عدم التعدي على نجلها، وأنها في الطريق إليهما، وأخذت تترجاه هاتفيا بعدم التعرض للطفل، فأخبرها بأنه قد تعدى عليه ضربا بالأيدي.

وكشفت التحقيقات أنه عقب عودة والدة المجني عليه إلى المنزل، وجدته ملقيا على الأرض وبه عدة إصابات أدت إلى تبوله لا إراديا، وعند محاولتها اصطحابه إلى المستشفى لعلاجه منعها المتهم، وتركها بعد ان ظلت تستعطفه، ثم أسرعت بطفلها إلى المستشفى حيث أخبرها الأطباء أنه مات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر يفيد  بورود بلاغ بوفاة طفل، متأثرا بإصابته بمحل سكنه بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وألقت القبض على المتهم، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها بالإعدام بإجماع الآراء.

search