الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 ص

كولر: الأهلي حضر إلى السعودية للتتويج بكأس مصر

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود حسن

A A

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مارسيل كولر، على مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

وأكد كولر، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي كأس مصر، “أنه كان لديه وقت كاف للاستعداد الجيد لمواجهة الزمالك، من النواحي الفنية والبدنية”. 

وأضاف "سنواجه فريقًا كبيرًا يمتلك لاعبين مميزين، ولديهم أهداف نحو تحقيق البطولة، ولكن طموحنا تحقيق البطولة وهذا قدر الأهلي دائمًا". 

وتابع “أنه لا يركز على لاعب بعينه في فريق الزمالك، خصوصًا وأن لديهم عدد كبير من اللاعبين المميزين القادرين على صنع الفارق في أي وقت خلال المباراة، وأن التركيز الحقيقي هو تحقيق اللقب”. 

وواصل مدرب الأهلي، "ستكون مباراة كبيرة بين أفضل فريقين في أفريقيا،  وأشكر السعودية على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع، ونتمنى مباراة تليق بمصر والفريقين". 

وقال كولر، "سعداء باللعب في السعودية وسط حضور جماهيري كبير، ونشعر بالراحة هنا، منذ مشاركتنا في كأس العالم للأندية، وحضرنا إلى هنا لتحقيق لقب كأس مصر". 

وأتم "لا توجد روشتة للفوز بالنهائيات، والتركيز والمجهود يجب أن يصل إلى قمته في تلك المباريات، ودوافع لاعبي الأهلي تبقى كلمة السر في الفوز بالمباريات النهائية، خاصة وأن الجميع لديهم الرغبة في المشاركة بما فيهم المصابين، وهناك لاعب يمكن أن تكون قدمه في الجبس وتكون لديه الرغبة في التواجد والمشاركة في النهائي". 

search