السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

"فِركش".. آية سليم توّدع بلاتوه "وبينا معاد" بالدموع

آية سليم

آية سليم

شيماء رستم

A A

أعلنت الفنانة آية سليم انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، وعبّرت عن حزنها الشديد لتوديع لوكيشن العمل الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة “DMC”، ويحظى بنسبة مشاهدة عالية.


وحقق مسلسل "وبينا ميعاد" ناجحًا كبيرًا منذ بداية عرض الموسم الأول منه في يناير 2023، ما دفع منتج العمل إلى عمل جزء ثانٍ استكمالًا لنجاحه، وهو الجزء الذي يُعرضه حاليًا.

دموع آية سليم أثناء توديع بلاتوه “وبينا معاد”

وكشفت آية سليم عبر منصة "إنستجرام"، انتهاء تصوير الجزء الثاني من "وبينا ميعاد"، معلقةً "من أقرب الأعمال لقلبي، مبسوطة إني قدرت أقدم عمل الناس تحبه وتتعلق بيه وبينا أوي كده".


وتابعت آية عبر منشورها قائلة "شكرًا لكل الناس اللي اتفرجت.. شكرًا لكل كلامكم الحلو.. مبسوطة بردود فعلكم.. بحبكم أوي".

آية سليم مع النجمة شيرين رضا

كما نشرت آية سليم مع المنشور مجموعة من الصور والفيديوهات القصيرة من بينها لقطات لها وهي حامل خلال أحداث المسلسل، بجانب فيديو يجمعها بيوسف الكدواني الذي يجسّد شخصية زوجها "علي" في إطار الأحداث.
وفي الفيديو، قالت الفنانة الشابة ويوسف الكدواني “مش هنعيّط، النهاردا آخر يوم لـ(أروى وعلي)، وهي الشخصية التي تجسدها في الجزء الثاني من مسلسل ”وبينا ميعاد".

كما أنها شاركت عدة صور مع فريق العمل من بينهم شيرين رضا، وأميرة أديب، وتسنيم هاني وكنزي رمّاح ويوسف الكدواني.

وانهالت التعليقات على منشور آية سليم مطالبين بجزء ثالث من المسلسل، ليؤكدوا إعجابهم بهذا العمل الدرامي العائلي.

يشارك في بطولة مسلسل "وبينا معاد 2"، شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، وبسمة، ووفاء صادق، ودنيا جمعة، وآية سليم، وأميرة أديب، ونخبة من الوجوه الشابة.

وتتمحور أحداث الجزء الثاني حول حياة نادية وحسن (شيرين رضا وصبري فواز) بعد زواجهما، وعلاقتهما بأبنائهما الثمانية، حيث دارت أحداث الجزء الأول حول قصة حب بين حسن الذي لديه 4 أولاد وزوجته متوفيه، ونادية المطلقة التي لديها 4 أولاد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search