الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

مانشستر سيتي يصعق كوبنهاجن بثلاثية في شوط أول مثير

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

تقدم مانشستر سيتي على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة اهداف مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. 

تقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول عن طريق المدافع مانويل أكانجي، من كرة عرضية متقنة من جوليان ألفاريز حولها أكانجي بتسديدة مباشرة في المرمى شبكة الشباك بالدقيقة الخامسة من عمر المباراة. 

وأضاف ألفاريز الهدف الثاني من تسديدة قوية من الجبهة اليسرى؛ أخطأ حارس كوبنهاجن في تقديرها والتصدي لها بشكل جيد، لتتحول إلى الشباك في الدقيقة التاسعة. 

وقلص كوبنهاجن الفارق في الدقيقة 29، بعدما انطلق محمد اليونسي بسرعته تجاه المرمى ومرر الكرة إلى "أوري" الذي مررها له مرة أخرى بكعب القدم قبل أن يسددها الأخير بباطن القدم على يسار الحارس داخل الشباك. 

وأضاف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثالث لمانشستر سيتي، قبل انطلاق صافرة الشوط الأول مباشرة، بعد أن استلم الكرة بشكل رائع في منطقة الجزاء وسددها أرضية زاحفة في المرمى.

ألفاريز 

وفاز مانشستر سيتي على كوبنهاجن في مباراة الذهاب، في الدنمارك بنتيجة (3-1).

ويسعى مانشستر سيتي للحفاظ على النتيجة والخروج بالتعادل أو الفوز بأي نتيجة، لضمان التأهل للدور المقبل، كما أن خسارة السيتي بفارق هدف تعطيه الأفضلية للعبور لدور الثمانية للبطولة.

وشهد تشكيل مانشستر سيتي تواجد بعض العناصر الشابة، من بداية المباراة، وعلى رأسهم أوسكار بوب، وماتيوس نونيز، وريكو لويس.

تشكيل مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن في دوري الأبطال

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ريكو لويس، أكانجي، روبن دياز، جيفارديول.

خط الوسط: رودريجو، كوفاسيتش، أوسكار بوب.

الهجوم: ماتيوس نونيز، هالاند، ألفاريز.

search