السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

"البرنس" مطرب ذوي الهمم .. دعمته ريهام سعيد وضمّه آل الشيخ لموسم الرياض

أحمد البرنس مع تركي آل الشيخ

أحمد البرنس مع تركي آل الشيخ

داليا أشرف

A A

"حلمي أكون مطرب مشهور"، هكذا كان يتمنى “أحمد” طيلة حياته، لا يعلم متى يمكنه تحقيق تلك الأمنية ولكنه فقط يسعى، على الرغم من توقفه عن التعليم بسبب إصابته بالتأخر الذهني، فقط تعلم "الأغنية" إلى أن كلل الله سعيه ووجد نفسه في موسم الرياض بين يوم وليلة دون ترتيب، فقط بسبب مقطع فيديو واحد.

المطرب أحمد البرنس

كان أحمد البرنس من ذوي الهمم، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع فيديو له، وهو يغني أغنية "طمني عليك" للفنان محمد فؤاد، طالبًا من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، المشاركة في واحدة من حفلات موسم الرياض المقام حاليًا.

المطرب أحمد البرنس

موسم الرياض


بمجرد نشر مقطع الفيديو للمطرب أحمد البرنس، استجاب تركي آل الشيخ لندائه، مشيرًا إلى أنه سيشارك في حفل مي فاروق ضمن موسم الرياض اليوم الخميس.

تركي آل الشيخ

وكتب تركي آل الشيخ على مقطع المطرب أحمد البرنس على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "أهلا وسهلا بيك.. حاضر هتغني يوم الخميس في حفلة مي فاروق جهّز نفسك".

وروت إيمان كامل، المسؤولة عن تدريب أحمد، خلال حديثها مع "تليجراف مصر" قصة حبه للغناء وكيف تعلمه على الرغم من أنه يصعب عليه التعلم بشكل عام لأنه مصاب بتأخر ذهني، إلا أنه لم يتعلم سوى الأغنية.

أحمد البالغ من العمر 26 عاما، يعشق الغناء منذ الصغر، حيث اكتشف إخوته ووالداه صوته العذب، ولاحظوا إنصاته لأي مطرب وتقليده في الغناء.

المطرب أحمد البرنس

أحسّت أسرة أحمد أن الله منحه موهبة كبيرة، فقررت تقف عليها لتنميتها، وكذلك ساعدته مدربته الخاصة حينما وجدت أنه لديه القابلية لحفظ الكلمات والألحان، وإذا نسى نجح في الارتجال بشكل قوي، لافتة "المهم الأغنية تمشي وميوقفش".  

أحمد الوحيد وسط إخوته الذي لم يكمل دراسته، بسبب معاناته من مرض التأخر الذهني، فتوقف عند مرحلة سادسة ابتدائي، لكنه لم يتوقف عن تطوير ذاته في موهبة الغناء التي لم تكن في حسبان الأسرة.

تجلس مدربته “إيمان” بجانبه، وتبدأ في إلقاء كلمات الأغنية جزءا جزءا، حتى يتعلم حفظها ومتى يكررها، وأيضًا مذاكرة العُرب وتفاصيل الأغنية.

تعلم جيدا الأغاني المناسبة له، ففي كل مرة تجلس فيها معه، تختار له أغنية ما وتطلب من ملحن الفريق أن ينفذها موسيقى فقط حتى يغني عليها “أحمد”، إلى أن أصبح موهوبا في الغناء بشكل لفت الأنظار من حوله.

واليوم يتحقق حلم أحمد، حيث سافر بالأمس إلى السعودية، استعدادا لحضور موسم الرياض والغناء في حفل مي فاروق، بعدما استجاب له تركي آل شيخ.

أحمد البرنس ووالده
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search