السبت، 05 أكتوبر 2024

12:44 م

بعد حفلة تعذيب.. وفاة سيدة على يد زوجها في الدقهلية

جثة في مشرحة - صورة أرشيفية

جثة في مشرحة - صورة أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A

أنهى زوج في الدقهلية حياة زوجته، بعد “حفلة تعذيب”، حيث قيدها وتعدى عليها بالضرب المبرح، والخنق حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب خلافات زوجية بينهما.

خلافات أسرية

تعود الواقعة إلى قرية “فيشا بنا”، التابعة لمركز أجا، في محافظة الدقهلية، حيث نشبت خلافات زوجية، بين “إسلام . ع”، نجار مسلح، وزوجته “دعاء . ع. ع”،  43 عامًا، ربة منزل، داخل منزلهما، في مشهد يتكرر داخل العديد من الأسر، ولكن يبدو أن الأمر تطور لأكثر من ذلك هذه المرة.

خرج الزوج “إسلام" عن المعتاد، وأقدم على تقييد زوجته، ثم بدأ في ممارسة مختلف أنواع التعذيب ضدها، ولم يكتف بذلك، بل بدأ في خنقها، ولم يتوقف عن ممارساته، حتى لفظت أنفاسه الأخيرة، وذلك بحسب التحريات الأولية ورواية الشهود من أسرة الضحية.

جثة هامدة

بعد اكتشاف الحادث، سارعت أسرة الضحية “دعاء” بنقلها إلى المستشفى المركزي في “أجا”، وبالكشف الأولي عليها تبين أنها قد فارقت الحياة، وظهر على جسدها علامات تعذيب وكدمات.

على الجانب الآخر تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، يفيد بوصول، المجني عليها، جثة هامدة، مع وجود آثار ضرب وكدمات بعموم جسدها، وخنق حول رقبتها.

ضبط المتهم

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز “أجا” إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرتها، اتهموا زوجها “إسلام”، بالتعدي عليها وتعذيبها وخنقها، من رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، لخلافات زوجية بينهما.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها واستكمال التحقيقات، كما تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى أجا المركزي، وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى.

search