الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

"بضعف السعر".. ضبط طن سكر مدعم لدى تاجر تموين بكفر الدوار

سكر

سكر

زينه الهلالي

A A

في واقعة  تُعيد إلى الأذهان مقولة "حاميها حراميها"، تم ضبط كمية من السكر التمويني في محافظة البحيرة، مُخبأةٍ لدى أحد تجار التموين بقصد بيعه ضعف ثمنه فى السوق السوداء. 

في ضربة أمنية لمحتكري السلع الغذائية، نجحت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع مديرية التموين بمديرية البحيرة، في ضبط كميات من السكر المخصص بيعه بالبطاقات التموينية، لدى تاجر تمويني بقصد حجبها وبيعها بمبلغ 60 جنيه للكيلو.

 
شنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية، حملة تموينية بمركز كفر الدوار التابع لمحافظة البحيرة، أسفرت عن ضبط طن سكر لدى تاجر تمويني والمخصص بيعه بالبطاقات التموينية يقوم ببيعه بمبلغ 60 جنيهاً للكيس الواحد، علمًا بأن السعر الرسمي المدون عليه هو 27 جنيه، حيث تم مصادرة الكمية المضبوطة وتحرير المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة .


وشددت نائب محافظ البحيرة نهال بلبع، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقتها للمواصفات، ومكافحة صور الغش التجاري والتدليس كافة ولردع المخالفين.


وفي وقت سابق، تمكنت مديرية التموين بالبحيرة ، من ضبط أحد مراكز تعبئة المواد الغذائية بمركز إدكو، لقيامه بتجميع سكر سائب مخصص للتموين وإعادة تعبئته بأسماء علامات تجاريه مقلدة، حيث تم ضبط 1050 كجم سكر سائب، كما تم ضبط عدد من الشكائر الفارغة وكمية من الأكياس البلاستيكية المعدة للتعبئة والتغليف، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة.

search