الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

هدف الشحات ضمن قائمة الأفضل في دوري أبطال أفريقيا

حسين الشحات

حسين الشحات

محمد فتحي

A A

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2024، بعد انتهاء المباريات بالكامل الأسبوع الماضي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في نهائي كأس مصر، وفي المبارة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

ونشرت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أفريقيا على منصة “إكس”، "أهداف رائعة وحاسمة!.. بعض من أفضل أهداف دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023/24"، ومن بينها هدف حسين الشحات لاعب الأهلي في مرمى فريق يانج أفريكانز التنزاني بالجولة الأخيرة.

ويتصدّر الأهلي قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مع كل من أسيك ميموزا الإيفوراي، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وبيترو أتليتيكو دي لواندا الأنجولي، وتي بي مازيمبي الكونغولي، وسيمبا التنزاني، والترجي التونسي، ويانج أفريكانز التنزاني.

فيما جاء الزمالك على رأس الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية، مع كل من اتحاد العاصمة الجزائري، وأف سي دريمز الغاني، ونهضة بركان المغربي، ومودرن فيوتشر المصري، وأبو سليم الليبي، وريفيرز يونايتد النيجيري، والملعب المالي.

وتأهل فيوتشر إلى دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 11 في المركز الثاني خلف اتحاد العاصمة الجزائري، المتصدّر برصيد 13 نقطة.

وتقام قرعة دور الـ 8 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، الساعة 2 ظهر الثلاثاء المقبل 12 مارس الجاري بالقاهرة.

search