الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:47 ص

"ميدو" عن "القمة": الأهلي أقوى.. وإمام عاشور نجم المباراة

ميدو

ميدو

أحمد عصام

A A

تحدث نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، عن توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك والتي ستجمع بين الفريقين، غدا الجمعة، في نهائي كأس مصر.

وقال ميدو لـ"تليجراف مصر": الأجواء ستكون رائعة للغاية في السعودية، ومهيئة لخروج المباراة بشكل رائع.

وتابع: أتوقع أن يكون إمام عاشور نجم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، هو عنده إمكانيات مختلفة عن معظم اللاعبين، والأهلي لديه مجموعة رائعة من اللاعبين، وأعتقد أنهم كمجموعة أقوى من الزمالك.

وأضاف: “مش خايف على عبد الله السعيد، هو عدى من المواقف دي كتير، والضغط مش بيأثر عليه في المباريات الكبرى”.

وواصل ميدو، أن دونجا لو في حالة كويسة هيفرق جدا مع الزمالك في خط الوسط، هو فايق في الفترة الأخيرة ومهم اوي يكون في مستواه ضد خط وسط قوي.

مشوار الأهلي في كأس مصر حتى الوصول للنهائي

بدأ الأهلي بطولة كأس مصر في دور الـ32 بمواجهة فريق منتخب السويس وحقق المارد الأحمر الفوز بهدف دون رد، قبل أن يفوز على الداخلية بهدفين نظيفين في دور الـ16.

وفي الدور ربع النهائي فاز الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على إنبي في نصف نهائي البطولة بثلاثة أهداف نظيف.

مشوار الزمالك في كأس مصر حتى الوصول للنهائي

بدأ الزمالك بطولة كأس مصر في دور الـ32 بالفوز على فريق بروكسي بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية.

وفاز الزمالك على فاركو في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي البطولة بنتيجة (6-1).

وحسم الزمالك مباراة نصف النهائي أمام بيراميدز بعد الفوز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بينهما بالتعادل (3-3).

search